برجك ليوم الأحد 22 أغسطس

برجك ليوم الأحد 22 أغسطس

22 أغسطس 2021

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 22 أغسطس

الحمل: الظروف تخدمك بسخاء وتتمكّن من إبراز خبراتك وتبرهن عن كفاءتك وتحمّلك للضغوط. تشعر بالنشاط والحيوية لكن حاول ألا تستنفد طاقتك كلها. في الحب تتمكّن من فرض شروطك بسهولة.

الثور: علاقتك بالزملاء وأصحاب العمل جيدة. أما أنت سيدتي فالعاطفة هي الجهة الأكبر التي تحققين فيها النجاح واللقاء مع الحبيب يكون ناجحاً.

الجوزاء: في ودك اليوم مساعدة كل من يطلب إليك ذلك. تقدم على فعل الخير بطيبة وتواضع وعفوية. أنت سيدتي تمنحين الحبيب إهتماماً ـكبر وتكون لكما مشاريع ونشاطات مشتركة شيقة.

السرطان: وفّر طاقتك بإنجاز ما هو عاجل ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد. شحنة سلبية قد تؤثر على علاقتك بأحد الزملاء. في الحب أنت عصبي وغيور وتميل إلى الشك والمراقبة والتدقيق.

الأسد: العناصر المادية والإنسانية متوفرة لديك في هذه الفترة فأطلق العنان لمعرفتك لأن النتيجة قد تحمل إليك فكافأة تقدير سترضي تطلعاتك وطموحاتك. كن أكثر تنظيما في عملك وتقيّد بالتفاصيل.

العذراء: تخف اليوم حماستك وتشعر بالضغوط الناتجة عن العمل وتتراجع صحتك بعض الشيء. إلجأ إلى الراحة كلما استطعت إلى ذلك سبيلا وحافظ على نظام حياتي وغذائي متوازن وسليم.

الميزان: لا تخشى من البحث عن نقاط الضعف في تعاطيك مع أمورك المهنية وحاول أن تقوم بتغييرات أكثر عمقاً. لا شك أنه بسبب الضغوط قد يشعر البعض بالإرهاق الجسدي والحباط النفسي.

العقرب: حافظ على إستراتيجية تسمح لك بتطوير نفسك باستمرار كي تتمكن من التجدد والإزدهار. ما زالت العاطفة تحظى بدعم الفلك في هذه الفترة فأقدم ولا تتردد وعبّر بوضوح أكبر.

القوس: العطاء في مختلف ألوانه هو ما تحتاجه في هذه الفترة. أعط كي تتلقى أفضل. الحظ إلى جانبك في الحب وفي وسعك البدء بمشروع إرتباط.

الجدي: يحمل هذا اليوم بشائر الخير بالنسبة لكل ما يتعلق بالشراكة. فهناك زاوية فلكية تمنحك القدرة على إيصال وجهة نظره للطرف الآخر سواء كان مع الشريك في العمل أو في الحب.

الدلو: يفضّل ألا تدخل إلى أماكن مجهولة أو أن تتعاطى أموراً تجهلها. كما ننصحك بالتريث والحذر عند قيادة السيارة.

الحوت: هذه الفترة تحمل إليك تحسنا واضحاً في المجال العملي والمهني مع زيادة في المدخول والإدخار

مولود اليوم

مولود 22 أغسطس الذي ينتمي لبرج الأسد يتأثر بالشمس التي تعطيه الكرم والنبل وحب مساعدة الآخرين. في العمل هو منضبط وقانوني ولا يزيح عن الخط القويم.  في الحب، هو إنفعالي ويتعلّق بالشريك بكل جوارحه.