برجك ليوم الثلاثاء 31 أغسطس

برجك ليوم الثلاثاء 31 أغسطس

31 أغسطس 2021

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 31 أغسطس

الحمل: عليك الوثوق بحدسك القوي لإيصال مشاريعك إلى النجاح رغم بعض الشك الذي يراودك. هذا اليوم مناسب للقاء الأحبة وابتكار مفاجآت تجدد العلاقة المتبادلة.

الثور: تتجه أنظارك اليوم نحو تدعيم المركز الإجتماعي. في العمل، تكون الأنظار موجهة إليك من المنافسين والزملاء على حد سواء لذا وجب عليك أن تضبط تصرفاتك وأقوالك.

الجوزاء: تجنب الدخول في متاهات القيل والقال ولا تقع فريسة المصطادين في المياه العكرة الذين يحاولون إستغنام أي فرصة للإيقاع بك وحرمانك من المركز الإجتماعي الذي تتمتع به.

السرطان: تهتم بكل ما يدعم مركزك الإجتماعي. تسعى إلى العمل الإجتماعي ويسرّك أن تسلط الأضواء كما يسعدك أن ترى نفسك محاطاً بالأصدقاء والمحبين وقت الصعوبات.

الأسد: تتعرف على أشخاص جدد خلال دعوة أو حفلة تجمع مختلف الوجوه. إبق منطقياً وحذراً في تحركاتك طالما لم تتأكد من نفسك. في الحب، كن لينا وطيعا حتى لا تزعج الحبيب.

العذراء: تحاشى العصبية فهذه إنفعالات لا تفيد في أي مكان وزمان بالإضافة إلى إنعكاساتها السلبية على ضغط الدم ومشكلات القلب. في الحب أنت مرتاح.

الميزان: طموحاتك الشخصية تتطلّب منك العمل على الصعيد الإجتماعي أو الإنساني كي تفوز بالمقعد الذي ترغب به. عاطفياً أنت مرتاح ومستقر وثابت في موقفك من الشريك.

العقرب: تتلقى الدعوات ولا تتردد في حضور المناسبات العائلية كحفلات الزفاف وأعياد الميلاد. لقاءات مهنية ستجمعك بأشخاص قد يساعدونك لاحقاً في عملك.

القوس: إذا كنت مرتبطاً، علاقتك مع الشريك تريحك من هم المشاكل والمتاعب. الأوضاع الصحية جيدة لكن تجنب الهرولة وراء المتاعب التي تسببها الطموحات الكبيرة والمستعجلة.

الجدي: تكسب المال بسرعة ولكنك في الوقت نفسه تخسره بسرعة إذ تتزايد مصاريفك. تدخل فترة غير سهلة إذ تشعر بضائقة نفسية وجسدية وتتسلل إلى نفسك روح الكآبة والتذمر.

الدلو: تزداد قدرتك على الإصغاء والتفاهم أكثر مع الأصدقاء فتتبادل وإياهم وجهات النظر. أما أنت سيدتي، فتعيشين بفرح لحظاتك قرب الشريك.

الحوت: عليك أن تكون واعياً وحذراً حيث تسيطر عليك حالة من العصبية والتسرع. عاطفيا أنت صريح وواضح.

مولود اليوم

مولود 31 أغسطس الذي ينتمي لبرج العذراء يتأثر بكوكب عطارد الذي يمنحه الكرم وحب العطاء والتضحية والقدرة على الإتصال بسهولة بالناس، يتميز أيضاَ بالبرود العاطفي والخوف من المستقبل.