برجك ليوم الخميس 28 أكتوبر

برجك ليوم الخميس 28 أكتوبر

28 أكتوبر 2021

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 28 أكتوبر

الحمل: يلزمك تغيير ولو جزئياً في ديكور المنزل أقله غرفة الجلوس وغرفة النوم. لا تكن مستعجلاً في إطلاق مشاريعك وأفكارك حتى لا تتعرض للسرقة. أمور الحب تحتاج لصيانة ومتابعة.

الثور: تلاحظ أن حظك في الحب بات أفضل فتزداد تعلقاً بالحبيب وبأفراد عائلتك. تلاحظ أنك بت أقل عصبية وأكثر تفاؤلاً وفرحاً وهذا ما يقربك من الناس.

الجوزاء: قد تصاب بتوعك بسيط اليوم، حاول أن تكسر روتين الحياة اليومية وأن تعمد الى التجديد في مظهرك الخارجي. يوم ناجح لنساء الثور عمليا ومهنيا.

السرطان: تجمعك بأصدقائك لقاءات مسلية كما تكون لديك علاقات مميزة مع أولادك تتعرف من خلالها إلى إحتياجاتهم. يخالجك شعور بالتعب وتتراجع صحتك نتيجة ضغوطات في أجواء العمل والمجتمع.

الأسد: كن مستعدا لمواجهة التغييرات المفاجئة، يجب ألا تشعر بالإحباط مهما كانت المعاكسات وعليك إنتظار مفاجأة عاطفية تفرحك وترفع معنوياتك.

العذراء: إذا كنت مرتبطا سوف يزداد توددك إلى من تحب وتلمس منه إهتماما إفتقدته منذ فترة . في العمل أنت تنكب على واجباتك المهنية لكن لا تنسى واجباتك المنزلية والعائلية تجاه الشريك والاولاد.

الميزان: حافظ على التوازن في ميزانيتك المالية ولا تنجر إلى شراء حاجيات غير ضرورية في الوقت الحاضر. اليوم حافل بالمفاجآت السارة ومناسب للقيام بمشاريع مشتركة تجمعك بالحبيب.

العقرب: كن حكيما في تعاطيك مع المشكلات الطارئة ولا تستسلم للوهم والإحباط فلكل مشكلة حل. إستفد من فترات الراحة كي تجدد نشاطك بعيداً عن تدخلات الناس الفضوليين.

القوس: تجنّب إستفزاز الزملاء ولا تقع في شر أولئك الذين يسعدهم أن يروك في حالة تشنج وخلاف. لقاء تنتظره منذ فترة يجمعك بالحبيب في شروط تناسبك.

الجدي: تبني علاقة تبقى كي الكتمان ثم يغدو الوضع لاحقا ملائما للقيام بخطوات تتجه نحو الإرتباط. تعاون مثمر مع زملاء في العمل أو نفس المهنة مفيد للفريقين.

الدلو: يمكنك القيام بمشاريع ترفيهية برفقة من تحب. في العمل أنت نشيط ومتحرك وتبدو الرزقة سهلة المنال ولا مصاريف غير منتظرة تتعب بالك. إبتعد عن المتاعب ترتاح، يصفو بالك ويرتاح قلبك.

الحوت: إزدياد إحتمال نمو علاقة حب ضمن نطاق السكن مع شخص من الجنس الاخر يجذبك الإعجاب إليه. مارس الرياضة والريجيم والمشي حتى تتجنب الأمراض في الخريف.

مولود اليوم:

مولود 28 أكتوبر الذي ينتمي إلى برج العقرب يتأثر بكوكب المريخ الذي يمنحه المشاعر والأحاسيس والعاطفة الجياشة والإخلاص للمقربين. عصبي بعيد عن الناس وهو يختار أصدقاءه بعناية فائقة لأنه لا يثق بسهولة بالغير.