برجك ليوم الثلاثاء 9 نوفمبر

برجك ليوم الثلاثاء 9 نوفمبر

9 نوفمبر 2021

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 9 نوفمبر

الحمل: إحذر من الحوادث التي ممكن أن تقع اليوم. مفاجآت حلوة في العمل او اللقاءات العاطفية والاتصالات تعمل لصالحك اليوم.

الثور: إذا كنت عاملاً تتيح لك الظروف التقدّم في عملك وتخطي العقبات التي كانت تضغط على أعصابك وتدفعك إلى التوتر والتفكير في إعلان الحرب على من حولك.

الجوزاء: هذه الفترة حافلة بالتنقلات والسفر الخفيف والسريع وهذا يسمح لك بملاحقة مصالحك. عاطفياً أنت مستقر إجمالاً لكن إنتبه من هبات العصبية المفاجئة التي تزعزع العلاقة مع الشريك.

السرطان: انت تسعى اليوم إلى التقرّب أكثر من شركائك وإلى تحسين علاقتك بهم سواء في العمل أو الحياة الزوجية. فرصة لمن يبحث عن شريك الحياة كي يجد ضالته. الصحة جيدة والنشاط كبير.

الأسد: تنشغل بأمور العائلة والسكن والعقارات غير أن التيار الفلكي يعاكس التعامل بها في هذه الفترة. مهنياً الأمور تسير معك باعتدال، فلا تغامر في خطواتك.

العذراء: هذه الفترة تحمل لك تحسناً ملموساً على صعيد العمل سواء كنت تقوم بعمل حرّ أو لوحدك أو مع شريك. يوم مناسب لمن يبحث عن شريك عاطفي خاصة للفتيات.

الميزان: البعض يسترجعون علاقة مع صديق فقدوها. يتعرّض البعض الآخر لإنتقادات أو لمنافسة تكون في صالحهم إذ تدفعهم إلى تحسين مواطن الضعف عندهم وزيادة قوتهم التنافسية.

العقرب: قد ينضم إليك شريك ومموّل بقصد الإستثمرار في مشروعك الخاص وتقديم الدعم اللازم. هذه الفترة تتقارب فيها وجهات النظر بينك وبين المحبوب وتعيش لحظات رائعة وممتعة.

القوس: عندما تتقرّب من الحبيب تشعر أنك على الطريق الصحيح. تتوضح رؤياك بشأن العمل الذي ترغب فيه وتتوثق علاقتك بزملائك وبرؤساء العمل.

الجدي: علاقتك بالأهل والمحيطين بك مميزة وتسعى إلى جمع الكل من حولك. انت سيدتي تتميّزين بالقدرة على المبادرة والخلق في هذه الفترة وهذا يلفت الإنتباه إليك في محيط العمل والوظيفة.

الدلو: تنهمك بشؤونك المالية وبالحسابات المشتركة التي لها صلة بالعمل المشترك. يوم مناسب لتعزيز العلاقات العاطفية الجدية ووضعها على السكة الصحيحة.

الحوت: إذا كنت مرتبطاً ستحمل الشريك على الإستفادة من الأوقات الطيبة التي تنوي أن تقضيها معه. أفكارك العملية جيدة في معظمها إنما التنفيذ قد يتطلب بعض الوقت، فلا تكن لجوجاً ومستعجلاً.

مولود اليوم:

مولود 9 نوفمبر الذي ينتمي لبرج العقرب يتأثر بكوكب المريخ الذي يمنحه قوة الصمود والتحمل ومواجهة العراقيل والصعوبات التي قد يواجهها في حياته العملية ومع الناس. في الحب هو مزاجي ومتسلط وأناني ومتملك.