ما هي أكثر الأبراج حشرية

ما هي أكثر الأبراج حشرية

5 ديسمبر 2021

تدور من حولنا الكثير من المعلومات، الأمر الذي يحرّك فضولنا لكن بعض الأبراج الحشرية أكثر من غيرها. فمن هم مواليد الأبراج الحشرية وفق علم الفلك والأبراج؟

أكثر الأبراج حشرية

برج الميزان: الثرثرة من صفات مولود برج الميزان، ما يجعله من أكثر الأبراج الحشرية. يحتاج لمعرفة من قال هذا ومن قام بذلك كما يجد متعة في معرفة أسرار وخفايا الآخرين. ولكن الميزان غير مؤذٍ بشكل عام فهو لن يقوم يوماً بإستخدام المعلومات التي يعرفها عن الآخرين ضدهم، فهو يريد معرفة كل شيء لا أكثر كما أنّ إكتشاف الخفايا من الممارسات المسلية بالنسبة له. فالأمر أشبه بلغز يجب حله. وعليه يلجأ الى كل الوسائل المتاحة سواء مواقع تواصل إجتماعية أو محادثات أو معلومات يستقيها من هنا وهناك من أجل القراءة بين السطور وإكتشاف الأسرار والخفايا.

برج الثور: الفضول والحشرية من صفات برج الثور، حتى أنه في بعض الأحيان يكون فضوليًا للغاية. عندما يشعر بأي أمر يدور من حوله، فسيهتم برج الثور فوراً، ويبدأ التحقيق فيه على أكمل وجه، ويفقد نفسه فيه، مما يثير فزع من حولهم. بمعنى آخر، لا يهدأ برج الثور حتى يُشبع فضوله تمامًا.

برج العذراء: مولود برج العذراء يحلل كثيراً ويصدر الكثير من الحكم، فمن الطبيعي إذاً أن يكون لديه رغبة شديدة في معرفة كل شيء. هو أكثر الأبراج الحشرية لأنه يحتاج لمعرفة الخفايا كي يعرف ما إن كان هذا الشخص أو ذاك يمكن الإعتماد عليه أم لا أو إن كان يستحق الثقة أم لا.

برج العقرب: هذا المولود من أكثر الأبراج الحشرية بطرق محددة للغاية. لن يهتم في كيفية تحوّل البذور إلى زهرة، لكنه سيغرق في سيغرق في بعض الكتيبات التي ستعلمه كيفية بناء مقعد أو أي شيء آخر. استخدام هزاز متصل بمقعد آلي. المشكلة مع العقرب هو أنه برج إنتقامي وبالتالي أي معلومات سرية يكتشفها تتحول لأن تكون أشبه بسلاح بيده سيستخدمه في الوقت المناسب. وحتى في حال تمت مواجهة العقرب وإبلاغه بأنه يتدخل فيما لا يعنيه فهو لن ينكر الأمر ولكنه في الوقت عينه لا يتوقف عن ذلك أيضاً.