الهدايا المناسبة لمواليد برج الجدي حسب شخصيتهم

الهدايا المناسبة لمواليد برج الجدي حسب شخصيتهم

27 ديسمبر 2021

ليس كل ما نقدّمه من هدايا لمواليد برج الجدي سيجعله سعيداً، خصوصاً أن هذا المولود يهتمّ كثيراً بعمله ومهنته حتى ولو حقق ما يصبو إليه على حساب حياته الإجتماعية والعاطفية، كما يغلّب عقله على قلبه لدى إتخاذ القرارات ولكن في الوقت يقدّر عائلته وأصدقاءه. فما هي إذا أكثر هدايا لمواليد برج الجدي تناسب شخصيته التي تجمع بين المسؤولية والإنضباط وكذلك الحساسية والخجل.

إخترنا لكم أفكار هدايا لمواليد برج الجدي حسب شخصيتهم.

هدايا لمواليد برج الجدي

معدات رياضية: يحبّ مولود الجدي الشعور بالقوة، والمعدات الرياضية من أنسب الهدايا التي تناسب طبعه الرياضي وحبّه للحركة.

أجهزة إلكترونية: هو شخص منظّم ويحب الإلتزام بالمواعيد، قدمي له هدية تساعده على التنظيم في عمله كجهاز كمبيوتر أو أي جهاز إلكتروني نزل حديثاً إلى الأسواق. كذلك يمكن إهداؤه ساعة تساعده على البقاء مطلعاً على الوقت كي لا يتأخر على مواعيده وباللون الذي يحب كالبني والرمادي والبنفسجي.

كتاب: يتمتع مولود برج الجدي بشخصية تميل إلى الإنطوائية ويجلس لساعات لوحده، لذلك فإن الكتب هي رفيق هذه الأوقات. إختاري الكتب التي لها علاقة بموهبته.

أغراض لعمله أو أكسسوارات للمكتب: لكي يشعر بإهتمامك بنجاحه، إجلبي له أدوات مكتبية كالشنطة لحفظ الأوراق، أو الأدوات الخشبية.

الملابس أو الأكسسوارات: إجعلي الهدية بسيطة ودافئة مثل الوشاح أو القفازات الأنيقة. ولتنال الهدية إعجابه أكثر إطبعي عليها نقشاً مخصصاً له مثل حروف إسمه أو علامة مميزة بالنسبة له.