توقعات الأبراج في الأسبوع الثاني من شهر فبراير 2022

توقعات الأبراج في الأسبوع الثاني من شهر فبراير 2022

11 فبراير 2022

تتحدث توقعات الأبراج 2022 عن تغيّرات عدة تنتظرهم في الايام المقبلة. اليكم توقعات الابراج 2022 في الأسبوع الثاني من شهر فبراير.

برج الحمل

أنتَ تثق بحدسك ولكنك تحتاج إلى المنطق كي تَتجنّب الوقوع في المشاكل خصوصاً الماليّة منها. تشعر بالإرتياح والتقارُب مع الحبيب بعد فترة من الجفاء والتباعُد.

برج الثور

من الجيّد التطلّع إلى المُستقبل ولكن ليس على حساب الحاضر، لذا لا تُهمل أعمالك الآتية بحجة التحضير لأعمالك المستقبليّة. " الأولاد زينة الحياة " تَلُذّ التضحية من أجلهم ويجب شكر الله على وجودهم في حياة كُلّ أم وأب.

برج الجوزاء

مركور وفينوس يلتقيان وهذا سيضعك في وضع إجتماعي وعاطفي مُلائم وستلتقي بالأصحاب مع مشاريع ترفيهيّة مُريحة ومُسليّة. يَعدك الفلك بِعدد من اللِقاءات والإتّصالات المُكثّفة، ومنكم من يبدأ علاقة عاطفيّة من طريق المُصادفة عبر إتّصال أو لقاء يبدأ عابراً ويدوم لاحقاً.

برج السرطان

البعض من مواليد السرطان يُفكّرون في السفر أو التنقّل القريب من منطقة إلى أخرى لِمُتابعة بعض الأعمال العالقة . هذه فرصة مُناسِبة للإنفتاح على موارد جديدة. إذا كُنتَ مُرتبطاً ، سوف تَجِد في هذه الفترة التسوية الجيّدة التي من شأنها أن تُوازن رغباتك ورغبات الشريك.

برج الأسد

الشمس مقابل برجك في الدلو وكوكب مركور بدءاً من 15 يُعقّد حياتك: مشاكل بين الأحبّة والمتزوّجين، أعمال لا تنتهي نهاية سعيدة ، صديق يُسبّب لكَ خيبة أمل. إذن كُلّ ما يوتّر أعصابك .

برج العذراء

من أول الشهر وحتى 13 منه، كوكب عطارد Mercure يُسهّل كُلّ أنواع التبادُلات مع الغير سواء كانت إجتماعيّة أو مهنيّة ، كما يعطي مولود العذراء النظرة العميقة لِبعض الأمور التي تخصّه. هذا الوضع مثالي إذا كُنتَ طالباً أو إذا كُنتَ تُطوّر نشاط مهني تراه مُهمّاً.

برج الميزان

الحياة المهنيّة تأخذ منك كُلّ إهتماماتك وبفضل الشمس الموجودة في الدلو الذي هو برج صديق لك، الأمور ستتقدّم: صفقة تصل إلى خواتيمها الصالحة، عروض مهنيّة تلقى المُوافقة عليها أو ملفّ صعب يصل إلى النهاية المرجّوة.

برج العقرب

كوكب الزهرة موجود في برج الجدي يُحرّك لديك علاقة جديدة أو علاقة قديمة تتجدّد. أحياناً من الأفضل أن يصمد الإنسان بدلاً من أن يهرول. قد يكون هذا الشعار مُفيداً لك في مُواجهة بعض التقلّبات في مجرى حياتك اليوميّة حيث تُطالعك المُفاجآت السيّئة كما الجيّدة.

برج القوس

الشمس موجودة في الدلو الذي هو برج صديق لك، ومركور وفينوس في وضع فلكي مُلائم. كُلّ هذا سيدفعك نحو ما هو خاصّ ومُميّز. سوف تقترح أفكارك في الوقت والمكان المُناسبين ، إبتكار وسائل تعبير جديدة تُميّزك عن غيرك، أو تُطوّر معارفك.

برج الجدي

تَجنَّب الإنسياق وراء الأوهام ولا تبني قصوراً في الهواء ، وإذا ما سارت الأمور بشكل مُغاير لِرغبتك إلتزم الصبر ورَدّد المثل القائل: " إذا لم يكن ما تُريد فأرِدْ ما يكون " حتى تستقيم الأمور.

برج الدلو

مع الثلاثي الشمس ومركور وفينوس الذي سيلتقي في برجك ، سيكون لديك الكثير من الطاقة والأفكار وستترك أثراً طيّباً عند من تلتقيهم وذلك بفضل جاذبيّتك . لكن من جهة أخرى المريخ في برج العقرب الذي هو برج غير صديق لك سيتسبّب لك ببعض المُضايقات والمُعاكسات.

برج الحوت

الشمس موجودة في البيت الثاني عشر وهذا يُسبّب لك بعض التعب والإنخفاض في الطاقة. المريخ في العقرب الذي هو برج صديق لكَ يعمل لِصالحك : التقدّم في مشروع مُعيّن، تحريك الإتّصالات والمعارف المهنيّة وأيضاً مُقابلة أشخاص يؤمنون بكفاءاتك .