برجك ليوم السبت 12 فبراير

برجك ليوم السبت 12 فبراير

12 فبراير 2022

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 12 فبراير

الحمل: إذا تعاملت اليوم مع الآخرين حول العقارات او الممتلكات ستشعر أن أمورك ميسّرة وأن الرزقة ليست بعيدة عنك. في الحب أنت أيضاً مُلهم وعندك طلاقة في الكلام والتعبير.

الثور: الحنكة والديبلوماسية هما الدواء الناجع لتخطي الأزمات وكأن حقوقك مهدّدة وخصوصاً إذا كان الأمر يتعلّق بمفاوضات أو اجراءات تتناول وضعك المهني والشخصي.

الجوزاء: تشعر أحياناً وكأنك تسير في حلقة مفرغة مُحاطا بأجواء سلبية ومعادية لك خصوصاً عندما يُصوّر لك البعض وكأن حقوقك مُهدّدة. المرأة الثور حريصة على زوجها وأولادها اليوم.

السرطان: يُخشى أن تصطدم بمشاكل قد يصوّرها لك فوران طبعك وقلّة صبرك وكأنها صعبة الحل، على الصعيد العاطفي لا أهمية للتطورات التي تحصل فهي ذاهبة نحو الحل.

الأسد: البعض من مواليد الأسد يمرّون بمرحلة حاسمة تؤدي الى إحداث تغيير في حياتهم. على صعيد الصداقات والجو العائلي تلمس عطفاً كبيراً تجاهك صحياً، تحتاج الى مراجعة الطبيب.

العذراء: تلقى الدعم من أصدقائك وكل المساندة في ما تعيشه من قلق أو مشكلات. قد تمرّ اليوم بفترة انتقالية متعبة مهنياً وعليك صديقي أن تجد الفرص الملائمة وأن تسعى وراءها بعناد وصبر.

الميزان: تبدأ اليوم بشائر الحلول بالظهور فتتنفس الصعداء وتكسب ثقة أشخاص يبدون استعداداً لمساعدتك في ما تنوي الإقدام عليه، مهنياً، أنت مثابر وجدّي وتتخطّى الصعوبات بجسارة.

العقرب: الحظ سيبتسم لك اليوم، استقد منه للحاضر والمستقبل لأن الحظ لا يأتي دائماً. الشركي العاطفي يتدخّل في شؤونك الخاصة وكل شاردة وواردة وهذا يُزعجك.

القوس: قد تمرّ بفترات تشتكي خلالها من القلق والتوتّر وهذا عائد الى كثرة إنشغالك الفكري بقضايا مهنية أو مالية أو شخصية. عليك بمعالجة سوء تفاهم طارئ اجتماعياً.

الجدي: اذا كنت مرتبطاً، الجو ليس صافياً تماماً بالنسبة لبعض مواليد "الجدي". تتظاهر بالانزعاج من مزاج الشريك المتعكّر وأنت تعرف أنك المسؤول بإهمالك له وعدم متابعة أخباره.

الدلو: الوقت يمرّ وأنت تتبرّم من العمل والخيبة التي تتركها لديك بعض الأحداث التي تعيشها في محيطك العملي. الفتاة الدلو تبدو جذّابة اليوم وناجحة في جذب الرجال إليها.

الحوت: الصبر أمر مفروغ منه لأنك لا تستطيع في الوقت الحاضر حيال هذا الوضع سوى أن تبحث عن الوسيلة الفضلى التي قد تساعدك على تغيير ما لا يرضيك.

مولود اليوم:

مولود 12 فبراير الذي ينتمي أصلاً الى برج الدلو هو صاحب شخصية مميزة، مجتهد منذ صغره، يهوى العلوم والفنون والسفر والتجوال. محظوظ في عالم المال والأعمال. الفتاة تستعمل ذكاءها وحنكتها للاستفادة من الظروف المستجدة والطارئة.