برجك ليوم الأحد 6 مارس

برجك ليوم الأحد 6 مارس

6 مارس 2022

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 6 مارس

الحمل: أنت رقيق ورومانسي في هذه الفترة، سعيد الحظ، تضحك لك الدنيا وتشعر بالقوة اللازمة لتخطي أية عراقيل قد تعترضك. إبتسم فهذا النهار مناسب لك مهنياً ولكل ما يهمّك أن تفعله.

الثور: تعاونك مع الغير سيكون بناء ويفتح لك أفقاً جديداً يمكنه أن يتطوّر لاحقاً. لكن في الحب، الأحوال الفلكية غير ملائمة لمشاريعك العاطفية. أما الأوضاع الإجتماعية فهي أفضل وواعدة أكثر.

الجوزاء: أفكارك تحتاج إلى بعض الواقعية إن كنت تريد أن تكون واضحاً وأن يفهمك الآخرون. ننصحك بتأجيل أي قرار عاطفي إلى فترة لاحقة، لكن الوضع الأسري يبقى ايجابياً.

السرطان: سمعتك الجيدة على الصعيد المهني تزيد من رصيدك العلائقي والمالي. إذا كنت مرتبطاً تشكل العائلة بالنسبة إليك في هذه الفترة ملاذا تنسى في كنفه كل المتاعب والهموم.

الأسد: تتعزز اليوم الشراكة العملية والزوجية وتتسلّط الأضواء عليك لما تملكه من سمعة جيدة في مجال عملك. إذا شعرت أنك تحتاج إلى الراحة إمنح نفسك عطلة وتأمل وخطط بهدوء برنامجا واقعياً للسنة الجديدة.

العذراء: تقرب من الشريك والأولاد فهم قادرون أن يعوضوا عليك كل ما تشعر به من إرهاق وضغوطات. حاولي أن تطوري وضعك شرط أن لا يكون على حساب من تهتمين لتواجده في حياتك.

الميزان: قد تسعدين بلقاء شخص عزيز عليك بعد غياب. أما في العمل فالأمور تختلف قليلاً وهناك بعض العراقيل التي تؤخر إستقرارك المهني والعملي والمالي فكن مستعدا للمواجهة.

العقرب: لقاء عاطفي يحمل إليك حظوظاً قد تغير المسار التي حددته لنفسك ويفتح أمامك أفاقاً جديدة لم تكن تتوقعها. مارس الرياضة وخصوصا المشي إذا ما استطعت وحافظ على معدل نوم كاف.

القوس: الأجواء الإجتماعية  تسعدك وتشكل فرصة لإلتقاء الإحباء والأصدقاء. القاعدة الهبية للحفاظ على سلامتك الصحية هي الوقاية فهي خير من قنطار علاج.

الجدي: تلعب الشراكة دوراً بارزاً في حياتك العملية والعاطفية. ينصب إهتمامك أيضا على نشاطك الإجتماعي وتستلم دعوات من مختلف المصادر لحضور مناسبات ونشاطات بينهم التزلج.

الدلو: هناك إحتمال وقوع خلافات في إطار العمل مع المحيطين بك. لم لا تعمل على ضبط إنفعالاتك وعلى المحافظة على الديبلوماسية التي عرفت بها بين الزملاء والأهل.

الحوت: على صعيد العمل، هذا اليوم غير مريح بل متعب، تتعطّل خلاله مصالح تعقد عليها الأمال. عاطفياً، تتلقى إتصالاً من نوع مختلف ويعيد البسمة إلى القلب والروح.

مولود اليوم:

مولود 6 مارس الذي ينتمي إلى برج الحوت يتميّز بالكرم واللطف والإنصاف والاستقلال وحب الإدارة والتقدّم. من عيوبه حبّ المباهاة والكبرياء والتكبّر على الناس خاصة عندما يكبر.