برجك ليوم الأحد 13 مارس

برجك ليوم الأحد 13 مارس

13 مارس 2022

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 13 مارس

الحمل: إذا عارضك أحد أو إنتقدك أحد آخر ستكون ردّات فعلك مُباشرة وسريعة، لكن للبعض تغييرات في الأجواء. المواليد غير الحذرين قد ينجرّون إلى علاقات عابرة تُعكّر صفو العلاقة مع الحبيب الفعلي.

الثور: أيام حافلة ستمرّ عليك وستكون مأخوذاً بعملك أكثر من أصدقائك. أمام هذا الإيقاع السريع لن تتمكّن حتى من النوم . أجواء عاطفيّة ورومنسيّة مُناسبة.

الجوزاء: الأفضليّة هي للعمل والإجتهاد في كل المجالات. عدة عروض مهنيّة تأتي لعندك وعليك إختيار ما هو مُناسب لتطلّعاتك ومصلحتك.

السرطان: ينتظرك النجاح في كل أعمالك ونشاطاتك، وأجندتُك ستكون ملآنة. على صعيد الحياة الشخصيّة، بعض التغيير في الجو سيكون لمصلحتك.

الأسد: انت عصبي لكنك ستكتشف أصدقاءك الحقيقييّن في العمل كما في الحب. إبحث عن الترفيه والراحة وأجِّل مشاريعك لفترة لاحقة.

العذراء: كلما إقتربت من هدفك، كلما تَضَاعف نشاطك، لأنك سترى مشاريعك في طريقها الى التحقيق ولهذا كُنْ صبوراً.

الميزان: تتلقى دعماً لك في أية علاقة عاطفيّة مُحتملة أو أي تعارف قد يطلّ في أي يوم من هذا الأسبوع.

العقرب: بعض المعاكسات والمفاجآت غير السارة. في الأجواء العائليّة هناك مواضيع حسّاسة سَتُطرح وقد تُثير جدلاً

القوس: ستكون مُنشغلاً في أعمالك أكثر من صداقاتك. رغباتك ستكون كثيرة وسترغب بصرف المال وشراء الحاجيات وقد لا يتلاءم هذا مع ميزانيّتك. سَيُقدِّر رؤساؤك جديّتك في العمل وكذلك مواهبك.

الجدي: عليك بالإستفادة من وقتك وبذل الجهود اللازمة لتحقيق أهدافك، لكن إنتبه من بعثرة قواك في عدة إتجاهات.

الدلو: ستعالج بعض الإشكالات العائلية خاصة بين المتزوّجين. التوازن سيظهر في حياتِك العامّة. أنت على عتبة الحصول على ما تريد مهنيّاً، فلا تكن عصبيّاً.

الحوت: طاقتك الجسديّة والنفسيّة ستتضاعف والأفكار الجديدة ستُفيد أعمالك والنجاح في إنتظارك. مرحلة إيجابيّة إنتظرتها طويلاً ستظهر ملامحها خاصة في منتصف الأسبوع.