برجك ليوم الأربعاء 30 مارس

برجك ليوم الأربعاء 30 مارس

30 مارس 2022

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 30 مارس

الحمل: كُن ديبلوماسياً في التعاطي مع أفراد الأسرة والجيران، وتجنّب التفكير بالرحيل إلى سكن جديد أو بيع أو شراء عقار في هذه الفترة. لا تكن عصبياً مع الحبيب وإلا خسرته وذهب لعند غيرك.

الثور: قد تعاني من الصداع العصبي نتيجة القلق والتوتر. ابتعد عن المثيرات للصداع كلما استطعت إلى ذلك سبيلاً. الحالة المهنية والعاطفية مستقرّة وهادئة، عندها يجب أن تكون الحالة الصحية مستقرة.

الجوزاء: جو العمل والزمالة هما من العناصر المحفّزة للعمل والنجاح. كُنْ منفتحاً وصادقاً في تعاملك مع الزملاء وتجنّب التسرّع وإطلاق الانتقادات الجارحة. إلجأ الى الطبيعة والجبل لترتاح.

السرطان: إعرف كيف تٌقيّم حسنات حياتك العاطفية كي تحافظ عليها، وتذكّر أن الحياة المشتركة تُبنى على الأمور العادية. زيّنها باللفتات اللطيفة التي تكسر الروتين وتُبقي شعلة الحب مشتعلة.

الأسد: البعض قد يلتقون صدفة بشخص في حفل أو مناسبة اجتماعية يكون له أثر في حياته العاطفية. صحياً تشعر ببعض التراجع في نشاطك العام. مهنياً، أنت متردّد وتخاف القرارات.

العذراء: انتبه من الأشخاص الغيورين. حاوِل أن تتبع منهجاً متوازناً في تصرفاتك فتوفّر نفسك جسدياً ومعنوياً وترفع من نسب نجاحك. إبتعد عن المتطفلين.

الميزان: الديبلوماسية وتعزيز العلاقات والاتصالات مع من يمسكون بزمام أمورك يسهلون السبل الكافية بدفعك إلى تحقيق أهدافك. كُن واضحاً في تعبيرك عن مشاعرك تجاه الحبيب.

العقرب: أنت تسير على حافة هاوية وتحتاج لأن تحافظ على التوازن في تصرفاتك وعلى حيادك في النظر إلى الأمور كي لا تقع في خطأ تندم عليه لاحقاً.

القوس: تكون مرتباً وتبحث على إضافة تعديلات على ديكور المنزل. في وسعك إدخالها قطعة أثاث جدية إذا ما أردت ذلك. في الحب أنت ناجح اليوم خاصة الفتاة.

الجدي: حاوِل أن تجد تسوية جيدة بين متطلباتك ومتطلبات الشريك. أما أنت سيدتي، فأنت ترغبين في وضع النقاط على الحروف في ما يتعلّق ببعض الأمور العالقة مع الحبيب أو الشريك.

الدلو: تشعر بالحاجة إلى السلام والطمأنينة والاستقرار ولكنك لا تسعى فعلياً إلى حل يرضيك ويقنعك بل تستسلم للتذمّر والخيبة. في العمل، نظّم نفسك أكثر حتى لا تتراكم أمامك الأشغال وضيولها السلبية.

الحوت: هذا اليوم لا يقدّم لك العاطفة التي تتمناها، فالشريك ملهي عنك بانشغالاتك وارتباطاته. في العمل أنت فوضوي والبعض يتهمّك بالاهمال والتأجيل.

مولود اليوم

مولود 30 مارس الذي ينتمي الى برج الحمل يتأثر بالمريخ الذي يعطيه الجرأة والجسارة والقلب القوي وسرعة القرارات والقدرة على التنفيذ. عاطفي بأسلوبه الخاص، لكن الشريك يعاني من غيرته وحبّه للتملك.