برجك ليوم الخميس 31 مارس

برجك ليوم الخميس 31 مارس

31 مارس 2022

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 31 مارس

الحمل: احذر الأشخاص الذين يحيكون لك الدسائس ويعملون في الخفاء على وضع العصي في الدواليب. أحيانا تتصوّر المشاكل العاطفية أكثر حجماً مما هي عليه.

الثور: تصعب الأمور عليك وقد تتراكم بعض الفواتير. عاطفياً، إنتبه من التعرّض للشائعات المغرضة ومن التحريض لأنك من النوع الذي يندار لحكي الناس وتصدّق الغريب قبل القريب.

الجوزاء: قليلاً ما تتذكّر أنك ملزم بالوقاية حتى في الأيام العادية التي تعتبر نفسك خلالها أنك في صحة جيدة. في الحب كن هادئاً وعقلانياً وواضحاً في التعبير عن مشاعرك دون تكلّف.

السرطان: إذا كنت متزوجة تقومين بجهود تقرّبك من الشريك ولعل نجاحك الأهم يكون في تأثير ابتسامتك عليه إذ تشعره بأنه يملك الدنيا.

الأسد: تتكاثر المشاكل حول ضبط الحسابات ومنها تلك المتعلقة بأموال الشركات أو بتعويضات ما. سيدتي لا تخلطي بين العواطف ومصلحتك ولا تورطي نفسك في مشكلات أنت بغنى عنها.

العذراء: تزداد اتصالاتك وتحرّكاتك لهذا اليوم تحت تأثير عطارد المتحرّك، وتبذل مجهوداً حقيقياً للاستفادة من كل ظرف أو فرصة تحظى بها خصوصا على الصعيد المهني والاجتماعي.

الميزان: المهم أن تعرف كيف تقيّم المخاطر التي تترتّب على المغامرات المهنية والمالية وأنت تستمع إلى النصيحة وبالتالي أن تتصرّف بجرأة.

العقرب: حافظي على معنوياتك لأنك شجاعة وقادرة على مواجهة التحديات. أنتَ مرتاح عاطفياً ويتبادل مع الشريك علامات الإعجاب والحب والاخلاص والوفاء والتفاعل الايجابي مع الناس.

القوس: الضغوط على الصعيد العاطفي وعليك بمنع استفحالها. الصحة جيدة وعليك بالرياضة والمشي في الطبيعة لأنك في فصل الربيع.

الجدي: إذا حصلت خلافات داخل البيت، اترك العاصفة تمرّ وإنتظر أياما أفضل لن تلبث أن تأتي مع ميل واضح إلى إعادة الانسجام إلى الحياة العائلية. في العمل، لا تكن متسرعاً.

الدلو: هذه الفترة جيّدة اذا كنت طالباً، تتابع دراستك باندفاع. الفتاة تبرع في مهنتها وتثبت وجودها أمام رؤسائها.

الحوت: تتعرّف إلى أشخاص جدد وتعمل على بناء علاقات اجتماعية غنية وفاعلة. حاول كي تنجح في ما ترمي اليه، أن تتغلّب على ميلك للإنطواء. كن اجتماعياً أكثر واختلط بالناس.

مولود اليوم:

مولود 31 مارس الذي ينتمي إلى برج الحمل يملك قدرة على العمل طويلاً دون أن يكلّ أو يملّ. هو نظامي ولا يضيع في التفاصيل التي لا طائل منها. في الحب هو مخلص ومتفاني وقابل للتضحية لأجله في شتى الظروف.