برجك ليوم الجمعة 1 أبريل

برجك ليوم الجمعة 1 أبريل

1 أبريل 2022

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 1 أبريل

الحمل: إنظر حولك وإعرف كيف يفكّر الاخرين قبل القيام بمبادرات جديدة. إطرح أفكارك بجرأة ووضوح إذ يتوقّع منك محيطك سواء العملي أو الأسري القيام بأشياء كثيرة تزيد من رصيدك.

الثور: إذا كنت مرتبطة تحظين اليوم بدعم الشريك في ما تقومين به من عمل أو نشاط. حاولي أن تكوني أكثر تواجداً وجهوزية لمتطلبات أولادك العاطفية.

الجوزاء: عليك أن تعتني بتنظيم أعمالك والإبتعاد عن الغموض الذي يبعثر طاقاتك الظاهرة وغير الظاهرة. كوكب الحب لا يخدمك اليوم بل يشوش عليك ويجلب المتاعب.

السرطان: لا تتسرّع في إتخاذ القرارات خصوصاً تلك التي لا تتعلّق بك لوحدك. إحترم رأي الشريك وحريته في تقرير ما هو الأفضل له. في العمل ايضاً إستشر معاونيك.

الأسد: إذا كنت تعاني من الضغوط سواء في العمل أو في البيت، فإن اللجوء إلى الأدوية أو الطعام ليست الوسيلة السليمة لمواجهة القلق. النجاح هو أكثر ما يريح نفسيتك وصحتك.

العذراء: الجو العام الذي تعيشه متفائل لكن كن متنبها وجاهزاً لأي تعديل محتمل في نظام يومك العام. في الحب أنت مرتاح ومطمئن لوضعك ومتفائل بوضعك العاطفي كما الإجتماعي.

الميزان: أنتِ لست بعيدة عن السعادة. خصصي وقتا اكبر للحبيب أو الشريك لإثبات حنانك وعواطفك نحوه. أما أنت أيها القوس فكن  منفتحاً إجتماعياً وأظهر مواهبك في إقناع الآخرين.

العقرب: يوم مناسب لرجال الأعمال الذي يسعون إلى تعزيز عملهم بالتجارة الدولية والاستيراد والتصدير. عاطفياً الفلك لا يخدمك بالتقرّب من الاحباء.

القوس: إذا كنت مرتبطاً، الوقت مناسب لتعزيز الشراكة الزوجية والعلاقة مع الأولاد وأفراد الاسرة. مهنياً يومك عادي ولا جديد فيه.

الجدي: الوقت ملائم للتمتع مع الحبيب بالمشاريع المشتركة. أما أنت سيدتي، فتشعرين بمزاج متقلّب يجعلك تترددين في إتخاذ قرار يريحك من الحيرة التي تشغل بالك.

الدلو: إذا أجبرتك ظروف العمل على السفر، إقبل برحابة صدر لأنه في صالحك في هذه الفترة. كن محاوراً واضحاً مع الشريك العاطفي وودوداً ولا تندار لكلام الناس حوله.

الحوت: إدرس بعناية العروض المهنية المستجدة فقد يحمل بعضها مخاطرة أنت بغنى عنها. في الحب أنت مرتاح وتثق بالحبيب ويثق بك واللقاءات معه ميسّرة اليوم.

مولود اليوم:

مولود 1 أبريل الذي ينتمي الى برج الحمل يتميّز بناريته وسرعة ردود فعله تجاه الأحداث، وهذا دليل على ثقة عالية في النفس. في الحب هو متهوّر ومتسرّع وهذا ما يُعرّضه لخلافات سريعة مع الجنس الآخر.