برجك ليوم الخميس 7 أبريل

برجك ليوم الخميس 7 أبريل

7 أبريل 2022

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 7 أبريل

الحمل: فرص جديدة تتوفر لتنطلق بها إلى النجاح. تنفتح أمامك الأبواب وتسمح لك بالتعرّف على أشخاص يدعمونك ويحفزونك لتحقيق طموحاتك القريبة والبعيدة المنال.

الثور: يتبدد الغموض من حياتك العاطفية وتتحسس السعادة في الحب، أنت اليوم ماهر وبوسعك إنجاز أي عمل. تحب دعم ومساعدة من هم في ضائقة مادية أو نفسية وهذه علامة من علامات طيبة قلبك.

الجوزاء: حسك المرهف يجعلك تستبق الأمور وهذا يساعدك على أن تكون على أهبة الإستعداد مهما كانت الظروف الطارئة. كن متواضعاً وصبوراً ولا تحرق المراحل بالتسرع والإستعجال بل تحرّك بحذر.

السرطان: تبدو اليوم حكيماً وتحركك الطيبة الكبيرة يقودك الفلك اليوم الى إقامة شبكة جديدة من العلاقات المفيدة. يدفعك الفلك أيضاً إلى الذهاب بنفسك إلى النهاية وإبداء رغبتك في الإتصال بصورة عفوية.

الأسد: أنت اليوم خير ناصح وإنساني وتتمتع بقدرة على الصلح وأن تكون حكماً ناجحاً، تنتظرك المفاجآت في أكثر من قطاع في حياتك. تكسب الوقت بإعتماد الديبلوماسية والليونة والإنفتاح.

العذراء: تسلّح بالصراحة والثقة والإدارة الطيبة لتقرّب وجهات النظر بينك وبين الشريك العاطفي. في العمل أنت نظامي ومثابر وناجح.

الميزان: تمرّ بفترة سلبية تؤثر عليك صحياً ونفسياً، خصوصاً إذا كنت من المواليد الذين تنتظرهم تجربة صعبة يخوضونها على أكثر من جهة. إذا كنت مرتبطاً التأثير السلبي سيتم تجاوزه خلال ايام قليلة.

العقرب: يقال أن التعب بحل مرة واحدة بعد مجهود إستمر لفترة من الزمن، وها أنت تشعر وكأنك إستنفذت طاقتك وبحاجة إلى راحة تعيش شحن طاقتك.

القوس: حارب الأفكار السوداء التي تغزو أحيانا حياتك فهي نتيجة التعب والضيق والضجر. البعض يتصرفون حيالك من منطلق ما يشعرون به من حسد وغيرة كن عملياً أثناء أداء أعمالك.

الجدي: لا تغفل إمكانية التعرض لبعض الأفخاخ والعراقيل من قبل من يحيطون بك لذا كن متيقظاً بما قد يشكل أداة يحاربونك بها. في الحب حظك اليوم وسط ولا مفاجآت تذكر تعمل لصالحك.

الدلو: تحسّن ملحوظ في حالتك النفسية. يحيط بك المعجبون ويعملون على التقرّب منك. لا تقدّم الوعود والإلتزامات قبل أن تتاكد من قدرتك على تحمّل التعب.

الحوت: تشعر بالحماس اللازم للمباشرة في تنفيذ ما إتخذته من قرارات. تشعر بتألق في مظهرك الخارجي وجاذبيتك وطلّتك.

مولود اليوم

مولود 7 ابريل الذي ينتمي إلى برج الحمل يعتبر إنسان منظّم يثق بنفسه وينطلق دائماً على أسس ثابتة لا تتزعزع. إيمانه بنفسه قوي وهو لا يتردد أمام القرارات الصعبة.