برجك ليوم السبت 9 أبريل

برجك ليوم السبت 9 أبريل

9 أبريل 2022

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 9 أبريل

الحمل: ما أن تنتهي من حلّ مشكلة حتى تجد أن الأمور تتعقّد مجدداً، فكّر بهدوء وروية ريثما تكون قد وجدت الحلول الملائمة.

الثور: إذا كنت مرتبطاً، تبدو في هذه الفترة مصرّاً على بلورة الوضع في حياتك الأسريّة. عبّر أكثر عن شخصيّتك لتزيد من التقارب بينك وبين المحيطين بك.

الجوزاء: لا تتردّد في شأن التقرّب من المسؤولين في أي شأن من شؤونك. إذا لزمك أية مساعدة اليوم فأنت تستعيد الكثير من التفاؤل والنشاط والحيويّة وتجد نفسك منطلقاً في متابعة مشاريعك بنجاح واتقان.

السرطان: مارِسْ هواية تحبها فهي تُساعد على التخفيف من التشنّج. أمورك العاطفية على أحسن ما يُرام.

الأسد: تميل اليوم إلى الوحدة، حتى ولو كانت علاجاً مفيداً لتهدئة الأعصاب ومراجعة النفس إلّا أن البحث عن رفقة أشخاص تثق بهم وترتاح لهم تساعدك على تخطّي قلقك وعصبيّتك ووحدتك.

العذراء: تُتاح لك الفرصة لتحقيق ذاتك الشخصية بعد تعطيل وغياب عن الحظ لعدة أيام. تكتشف أن بعض من كنت ترتاح إلى وجودهم قد ابتعدوا عنك وتراجعت بعض علاقاتك الاجتماعية.

الميزان: تميلين الى وضع النقاط على الحروف في بعض المواقع التي لم تعد تُرضيك خاصة بعد أن عملت على تكوين شخصية خاصة بك لم يعد في وسع الآخرين تجاهلها.

العقرب: حاوِل أن تُنوّع حلقة طاقاتك بالاضافة الى مراكز اهتمامك. لا تَخَف من المبادرة ومن الاعتماد على طاقتك الفكرية فللكلمة تأثير بالغ خصوصاً إذا ما وقعت في المكان الجدير بها.

القوس: تجنُّب السيطرة وفرض الكلمة خصوصاً في مجال عملك ومهما كان مركزك، فاللياقة في التعامُل والديبلوماسيّة تؤمّنان ثماراً أوفر.

الجدي: اليوم يتغيّر وضعك العام الى الأفضل وستزول أي عقبة. تشعر بالثقة بنفسك من جديد ما يجعلك أكثر تفاؤلاً وحيويّة مع الجنس الآخر والمجتمع.

الدلو: سوف تُلاحظ أن ذاكرتك تحسّنت وبُتَّ تملك حوافز تتابع من خلالها نشاطك المهني وأيضاً نشاطك الفكري المعتاد كالقراءة. في الحب أنت نظامي ولا تقبل بالغلط من الشريك.

الحوت: تشعر مُجدّداً بالحياة والحب. إمكانياتك الجسديّة والعصبيّة جيدة وتُعينك على توفير جهود مهمّة في العمل والطموحات الشخصية والعائلية. مهنياً، أنتَ رصين ومنظّم.

مولود اليوم

مولود 9 أبريل الذي ينتمي أصلاً إلى برج الحمل يتميّز بقدرته على العمل عدة ساعات دون أن يتعب، وهو نظامي ولا يضيع أوقاته في تفاصيل لا لزوم لها. في الحب هو عاشق مخلص وكريم ومتفانٍ مع الحبيب.