برجك ليوم الخميس 14 أبريل

برجك ليوم الخميس 14 أبريل

14 أبريل 2022

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 14 أبريل

الحمل: تكون واثقاً أن المرحلة التي أنت على عتبتها أو بدأت بها، ستفتح لك آفاقاً جديدة. سَتُواجهك إمكانات وخيارات مُتعدّدة. لن تنطلق في العمل قبل التفكير خِشية خربطة حظوظك.

الثور: لا تَكُنْ مُتسرّعاً في ما يَخُصّ وضعك المهني، بل عليك إبطاء إيقاعك المهني، فأنت لست مُضطرّاً إلى إتّخاذ خيار مُستعجل. خُذْ الوقت الكافي لتقرير ما تُريد.

الجوزاء: تكون حريصاً على وضع جردة دقيقة عن وضعك. بعض المشاكل المهنيّة المُحتّمَلة عليك ضبطها بحِكمة والنظر إلى البعيد لا فقط الى الوقت الحاضر.

السرطان: تكون ميّالاً إلى الكمال والدِقّة في العمل ولا تترك الظروف تتحكّم بك. وضعك المالي يكون حسنا نظراً لإتقانك لعملك، لكن لا تتّكل على مُعاونيك في إدارة التفاصيل الصغيرة.

الأسد: سَتُعاود تسيير أعمال كنت بدأتها سابقاً وتكون في موقع قوّة في وسطك المهني. سَتتملّك حوافز جديدة إضافيّة تُخوّلك الإضطلاع بمسؤوليّات ومشاريع جريئة .

العذراء: النجاح سيكون إلى جانبك إن عرفت كيف تقطفه. يكون رأيك صائباً في غالب الأحيان ما يسمح لك بإتخاذ المُبادرات المُناسِبة لتطوّر جيّد في وضعك المهني.

الميزان: يُمكنك التفكير بنجاح واضح جداً بوضعك المهني حيث تكون أفكارك غير الإعتياديّة مُقدَّرة في إطارها الصحيح. تكون راغباً في تنفيذ ألف فكرة وفكرة في العمل.

العقرب: المِهَن الإعلاميّة والفنيّة تكون مُيسّرة. على الصعيد المالي تكون راغباً في إستثمار أموالك في جميع المجالات، لكن عليك بالحذر والإستعلام بدقّة من الإخصائيّين قبل القيام بأي عمليّة.

القوس: تكون في مناخ من الحماسة والثقة والتفهُّم والتقدير والنجاح. للبعض إمكانات الإنفتاح على الخارج مهنيّاً، للبعض الآخر إمكانيّة لترقية مُفاجِئة بسبب غياب مُفاجىء لبعض المسؤولين.

الجدي: تشعر بتوازن داخليّ يجعلك مُتحفّظا بعض الشيء تجاه بعض الظروف والناس. تكون مأخوذاً بعملك وطموحاتك وتكون تحت تأثيرات فلكيّة جيّدة.

الدلو: ستتحرّك بنجاح، وستزداد قُدرتك على التكيّف ممّا سَيُساعدك في مُعظم مشاريعك. سَتُحدِّد قطاعات نشاطك التي يُمكن أن تتوسّع .

الحوت: تستشير مُعاونيك وزملائك لبلورة كفاءاتهم وصقلها. تشعر بالثقة، الوقت مُلائم لإطلاق العنان لِمُخيّلتك وأمانيك الأغلى.

مولود اليوم

مولود 14 أبريل الذي ينتمي لبرج الحمل يتميّز بالروح الوصولية وحبّ المتابعة والمثابرة لتحقيق ما يصبو اليه. في الحب هو لجوج ويغار ويشك ما يزعج الحبيب ويجعله يرى صعوبة في الإستقرار في علاقة واحدة لوقت طويلة.