برجك ليوم الإثنين 30 مايو

برجك ليوم الإثنين 30 مايو

30 مايو 2022

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 30 مايو

الحمل: ستكون اليوم عصبياً وستصطدم بسهولة مع الغير سواء في جو المهنة او على صعيد العلاقات الخاصة والعاطفية. الرياضة تريح أعصابك اليوم.

الثور: تشعر إندفاع بأنك ستحقق إنجازاً معيناً أجلته عدة مرات في السابق. لا تحتد على أحد قبل أن تعطيه فرصة الدفاع عن نفسه. عاطفيا لا تتعلق بالسطحيات بل تعمّق أكثر بالجذور.

الجوزاء: الحكمة تخفف عنك وطأة الوقوع بالتسرّع والشعور بالخيبة. الحب لا يتعايش مع الغيرة العمياء لأن الغيرة تهرّب الحب والشك يبعد الثقة المتبادلة. العمل الجاد يوصلك الى النجاح.

السرطان: بعض المشاكل الصحية الصغيرة محتملة، لكن في الإجمال أنت تشعر بصحة جيدة هذا اليوم. الخطر الوحيد يكمن في تعرضك للضغط. تجنب الأفراط في الأكل.

الأسد: لتجنّب الوقوع في المشاكل والإحباط، حافظ على معنويات جيدة ولا تغال في تعظيم الأمور. من ناحية القلب أنت متردد في الإفصاح عن مشاعرك الحقيقية لأنك تخاف الفشل وخيبات الأمل العاطفية.

العذراء: ستكون اليوم كثير الإنشغال بعملك وإدارة شؤونك اليومية. لا يجب عليك أن تكون شارداً لأن اي غلطة ستدفع ثمنها لاحقا. في الحب أنت ناجح وتنتبه لكل ما يدور من حولك.

الميزان: بعض النوم والراحة يجعلك تستعيد طاقتك الجسدية والنفسية بفترة بعد الظهر. ترغب بالخروج من البيت وإبتكار مشروع ترفيهي مع الأحبة.

العقرب: ستكون محاطا بالأصدقاء والمحبين الذين سيعبرون عن صداقتهم وحبهم لك وهذا الامر ينطبق على صعيد العلاقات العاطفية .

القوس: ستكون واضحا وصريحا وبدون مجاملة وهذه ميزة تتميز بها عادة لكن هذا اليوم سترى أنك ستصطدم بسهولة مع كل الناس ولن يقدروا صراحتك لأن لكل واحد منهم ظروفه الخاصة ايضاً.

الجدي: اليوم مناسب للرياضة والحركة لأن جسمك وروحك يحتاجان الى تحريك العضلات وجهاز التنفس. لا مكان للعمل اليوم بل لشم الهواء مع الأسرة.

الدلو: بعض اللفتات اللطيفة إلى من تحب تجعله يقترب منك اكثر. ينظر إليك محيطك اليوم كشعاع شمس حقيقي قادر على زرع الدفء في قلب كل فرد وعلى دعم المعنويات الجماعية.

الحوت: المشي في الهواء الطلق أو في الطبيعة يفيد الكبار والصغار ويرفع المعنويات. بعض الاشكالات واردة أثناء المبادلات التجارية او خلال توقيع عقود العمل.

مولود اليوم

مولود 30 مايو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يتأثر بكوكب عطارد الذي يمنحه الكثير من الإيجابيات منها الذكاء وسرعة البديهة والتكيف السريع مع الناس والظروف والقدرة على التواصل مع الغير ببساطة وسهولة وعفوية. لكن عليه الإنتباه من الأفكار الوسواسية التي تصيب علاقاته العاطفية.