برجك ليوم الثلاثاء 31 مايو

برجك ليوم الثلاثاء 31 مايو

31 مايو 2022

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 31 مايو

الحمل: عليك الحذر من الثرثرات والمشاكل التي يمكن ان تنتج عن بعض العلاقات التي تفتقر إلى الجدية والإخلاص. أما أنت انستي، فلا تهملي عملك فستندمين لاحقاً.

الثور:لا تستخف بالفرص الإيجابية في  مهنتك مهما كانت صغيرة واعرف كيف تستفيد من التأثيرات الآتية، فالوقت أحياناً لا يكون مناسباً للقرار إنما للتفكير والملاحظة والتخطيط.

الجوزاء: لا تهمل صحتك في سبيل العمل ولا تنس أن إنتاجك يتوقّف على مدى نشاطك أيضاً. اما انت سيدتي فتحمّلي نصيبك من المسؤولية في تراجع اية علاقة ودية في حياتك العاطفية.

السرطان: هذا اليوم تسيطر على جوّه احاسيس معلّقة مصحوبة بتعب نفسي وجسدي. أحياناً تتساءل ما الذي يحلّ بك كي تشعر بهذا الإرهاق أو هكذا إحباط وملل. تطلّع إلى الحب فسيرفع من معنوياتك.

الأسد: تنتظرك فرص للقاءات مثمرة إن على الصعيد المهني أو الشخصي. إستعمل كل الأوراق بذكاء وحنكة ولا ترفض الدعوات بل اختلط بالناس لتطّلع أكثر على الأحداث.

العذراء: اطّلع أكثر على الأحداث حتى تتمكن من تكوين فكرة واضحة عن إيجابيات وسلبيات ما ينتظرك. لإعادة الهدوء النفسي وتقويةجهازك المناعي إلجأ الى الطبيعة وإلى ذاتك والركض.

الميزان:أخلد إلى مكان ترتاح فيه وتأمّل! حاول أن تعزز علاقاتك الإجتماعية والعملية فقد يكون هناك فسخ في شراكة ما قد تكون عاطفية.

العقرب: تسيطر عليك حالة من القلق والتوتر أحياناً مبررة بأسباب ملموسة وأحيانا اخرى لأسباب غير مهمة ولا تتوقف عندها عادة. كل ما في وسعك أن تقوم به هو الإحتكام إلى العقل وضبط النفس.

القوس: من الجيد أن تعلم أنك لست لوحدك في مواجهة أية مشكلة: أصدقاؤك يثقون بك وهم يعبّرون لك في أكثر من مناسبة عن استعدادهم لمدّ يد العون لك.

الجدي: هذا اليوم يفتح أمامك باب التعرف إلى اشخاص جدد يلعبون دورا مهما في مساندتك ماديا أو معنوياً للمضي قدماً في مسعى مهني.

الدلو: حاول ان تتفهم الشريك العاطفي وأن تبتعد عن الشك والغيرة والنكد.لا توجّه اللوم له وحاول أن تكسب ودّه، فتربحه لوقت طويل.

الحوت: لا تتسرع في الأحكام التي تطلقها على الآخرين ولا تكن قاسياً في انتقاداتك. خفف من حدة السيطرة على من تحبّ وكن متسامحاً معه وغفوراً.

مولود اليوم:

مولود 31 مايو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يتميّز بأنه صريح وكثير الكلام لكنه لبق وديبلوماسي ولا يجرح في كلامه. في العمل هو فوضوي وعفويّ ولا يحبّ التقيد بالنظام.