الأبراج بعد الإنفصال كيف يتعامل كل برج

الأبراج بعد الإنفصال كيف يتعامل كل برج

31 مايو 2022

يختلف تعاطي الأبراج بعد الانفصال من مولود إلى آخر، فهناك أشخاص يتقبّلون الإنفصال بشكل هادئ ويتعافون منه تدريجياً، فيما يذهب البعض الآخر نحو الإنفعال والإنقلاب على الحبيب السابق ليصبح أشبه بعدو جديد. إذاً الأبراج بعد الانفصال لا تتصرّف كلّها بشكل مماثل، إليك أبرز طرق تعامل كل برج بعد الإنفصال عن علاقة عاطفية.

كيفية تعامل الأبراج بعد الانفصال

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

نظرًا لأنمولود هذا البرج يريد المضي قدمًا بشكل أسرع بعد الإنفصال، فغالبًا ما يكون أول من يتعافى، زغالبًا ما يندم على الفور على قراراته- سواء كان ذلك قرار القفز فورًا إلى علاقة جديدة أو الانفصال في المقام الأول.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

لا يحبّ مولود برج الثور التغيير: لديه ميل للبقاء لفترة طويلة في العلاقات، وسوف يقاتل من أجلها حتى النهاية المريرة. عندما يحين وقت الانفصال أخيرًا، يتعامل مع الأمر بشكل منطقي ولا مجال للتسوية بمجرد اتخاذ القرار.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

هناك جانبان على الأقل لدى مولود برج الجوزاء، وأثناء الانفصال، سيكون على يقين من الكشف عن كل شخصياته. التعبير هو كل شيء بالنسبة إلى الجوزاء، على الجانب الآخر، فمولود هذا البرج سيختفي عن الأنظار أثناء عملية الإنفصال لأنه يكره المواجهة. لكن لأنه شخص إجتماعي فسيتعافى سريعاً من خلال فتح قلبه للأصدقاء.

السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

يستغرق مولود برج السرطان وقتًا لبناء الثقة، لذلك ليس من السهل عليه الدخول في علاقات جادة. عندما يشعر السرطان أخيرًا بالأمان في العلاقة، فإنه لا يريدها أن تنتهي. السرطان وسيقاتل دائمًا من أجل علاقاته.لكن لا شيء يدوم إلى الأبد، وفي هذه الحالة فهو يميل عندها إلى تشويه صورة الحبيب وخلال الأوقات العاطفية الصعبة، يلجأ مولود السرطان إلى دعم الأصدقاء.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

يشتهر مولود الأسد بشخصيته المفعمة بالحيوية وببساطة يحب أن يكون في حالة حب. لكن عندما يشعر أن العلاقة ستنتهي فهو سيحاول حماية كبريائه من هذهالتجربة المؤلمة تمامًا بالنسبة له إلا انه لن يخشى إظهار معاناته، لكن في المقابل يمكنهالتعافي بسرعة من الإنفصال وهو بحاجة إلى أصدقائه المقربين لمساعدته على الشفاء. في النهاية مولود الأسد شخص مرن وسيجد دائمًا طريقه إلى النور.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

غالبًا ما تكون علاقاته مدفوعة بالرومانسية والإيمان بمفهوم الشراكة "المثالية". لكن الخطأ وارد، وقد تتلاشى توقعاتالعذراءغير الواقعية في النهاية إلى القلق والشك. بحلول الوقت الذي يتلاشى فيه الأمل، غالبًا ما يتحققمولود العذراءمن علاقته - مع أو بدون إبلاغ الشريك. ونظرًا لأنه يفضل تجنب الصراع فإن مولود برج العذراءيحاول إنهاء العلاقة دون خوض مناقشة صعبة. في المقابل، عندما لا يكون هذا المولود متوقعاً لعملية الإنفصالفإنه يجد صعوبة في التخلي عن العلاقة.

الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

يشعر برج الميزان بالسعادة عندما يدخل في علاقة عاطفية، لكنه يترك الباب مفتوحاً للخروج من هذه العلاقة عندما يشعر بأنه لا يستطيع الإستمرار فيها، لذلك لا يشعر بالحزن في نهاية العلاقة ويمضى قدماً في حياته ولا يتحدث بشكل سيء عن شريكه السابق ففي النهاية، لا يتعلق الأمر فقط بالرومانسية بالنسبة له إنه يتعلق أيضًا بالسمعة.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

الانفصال ليس سهلاً على برج العقرب. في الواقع، لديه صعوبة بالغة في الاستغناء عن الحبيب. على الرغم من أن العقرب الغامض يحافظ على هدوئه ظاهرياً، إلا أنه غالبًا ما يظهر مشاعره الشديدة في شكل سري (على سبيل المثال، قد يحظر العقرب الحبيب السابقعن وسائل التواصل الاجتماعي، كما قد ينشئ حساباً مجهولاً لمتابعة نشاط الحبيب دون اكتشاف الأخير).

القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

يفضل برج القوس السفر والقيام بمغامرات مثيرة وهذا ما يفعله عند انفصاله عن الحبيب، حيث يرى الإنفصال وسيلة للحرية والإنطلاق.يجدمن السهل حزم أمتعته والمضي قدمًا كما لو أن العلاقة لم تكن موجودة من قبل. في حين أن هذا قد يبدو قاسيًا، إلا أنه محاولة منهلاحتواء الإنفصال.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

من المعروف أن الجدي غير عاطفي. وعندما يشعر أن العلاقة مع الشريك لم تعد على ما يرام فإنه يقبل الأمر ويمضي قدمًا لأنه يفضل تقبّل الواقع بدلاً من التوهّم. علاوة على ذلك، فهو لا يحاول أبدًا إقناع شخص ما بالبقاء إذا لم يكن مهتمًا.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

خلال العلاقة يكون مولود الدلو مرحًا وملهمًا، لكن من المؤكد أنه سيظهر بصمته المميزة أثناء الانفصال. سواء طلب هو الإنفصال أم لا، فهو يحلل عن كثب نجاحات وإخفاقات العلاقة. قد يجدون حتى دراسات أكاديمية تدعم نظرياته،بهذه الطريقة يتعامل مولود الدلو مع الإنفصال. حتى لو عبّر عن مشاعره بطرق غير معتادة، فإنه يشعر بها ويحتاج إلى دعم من أحبائه للشفاء.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

عندما ينفصل برج الحوت عن حبيبه، فإنه يتجنب الدخول في علاقة جديدة لفترة من الوقت لطبعه العاطفي الحساس، ويفضّل أن يحصل على قسط من الراحة حتى يستعيد ثقته بنفسه من جديد، فيركز على عمله ويقوي مهاراته ويخطط لأفكار جديدة. كما يفضّل الحوت عدم التعامل مع المواقف الصعبة، وبالتالي، فإن أسلوبه في الانفصال غالبًا ما يكون غامضًا وغير حاسم.