هل تتوافق المرأة من برج الجوزاء مع الرجل الميزان

هل تتوافق المرأة من برج الجوزاء مع الرجل الميزان

9 يونيو 2022

إن كنتِ من برج الجوزاء وشريكك من برج الميزان، فتأكدي أنكما لن تعرفا الملل والرتابة، فعلاقة برج الجوزاء المرأة مع الرجل من برج الميزان هي علاقة توافق وإنسجام تام.

قد تبدأ علاقة برج الجوزاء المرأة مع الرجل من برج الميزان بصراع بسبب تقلّب مزاجهما، لكنها سرعان ما تتطوّر بعد أن يتفهم كل منهما الآخر وتصبح منسجمة ومستقرة  ومتوازنة فكلاً منهما يناسب الآخر.

توافق برج الجوزاء المرأة مع الرجل من برج الميزان في الصداقة

بما ان مولود الجوزاء ينتمي إلى الأبراج الهوائية، فمن الطبيعي أن يتوافق في الصداقة مع برجي الميزان والدلو، بما أنهما ينتميان للفئة نفسها. ونلاحظ إنسجاماً بينهم وتفاهماً كبيراً، فيستمتع مولود الجوزاء بتبادل الأحاديث مع مواليد الميزان والدلو لأنهم يفهمون على بعضهم من النظرة والإشارة حتى من دون الحاجة إلى الكلمات. إلا ان علاقة الصداقة بين هذه الابراج لا تخلو من المشاكل، خصوصاً بسبب ميلهم إلى السخرية والتهكّم ما يولّد بعض المشاكل.

هل العلاقة ناجحة في الحب؟

لن تواجه الجوزاء والميزان مشكلة في الانسجام. كلاهما ذكي، بسيط، اجتماعي، وجيد في المحادثات. إنها علاقة تبدأ بالمرح ويبدو أنها تنطوي على الكثير من الإمكانات. ولكن عندما يكون لإحدى العلامات موقف غير ملزم تجاه العلاقات، والأخرى تتوق إلى قصة حب خيالية تنتهي بسعادة دائمة، فهناك بالتأكيد مشاكل محتملة في الأفق. حتى مع ذلك، يشير توافق الجوزاء والميزان إلى أن هاتين العلامتين الجويتين ستشكلان زوجًا ساحرًا.

حسب علماء الفلك، فإن الزوجان من برجي الجوزاء والميزان يتوافقان بشكل كبير وقويّ للغاية. "كونه علامة يحكمها كوكب الزهرة، الميزان هو العلامة الرومانسية المثالية يميل إلى التحدث بصوت عالٍ مع شريكه حول مدى حبه وتقديره له. الجوزاء، كونه أيضًا مشهور بالتعبير، يحب مدى تعبير الميزان عن مشاعره".

عندما يلتقي الجوزاء والميزان لأول مرة، سيبدأان في الحديث ويدركان أن لديهما الكثير من القواسم المشتركة. وفقًا لعالم الفلك المحترف فريدريك هوفمان، فإنهما يشتركان في الحاجة إلى التواصل والتعلم والتجربة والاستمتاع بالحياة. إنهما متشابهان للغاية، قد تشعر كلتا العلامتين وكأنهما التقيا أخيرًا مع صديقهما الحميم. الميزان لديه أناقة طبيعية، وسحر وفكر يثير فضول الجوزاء، وسيقدر مولود الميزان إيجابية الجوزاء ومهاراته الاجتماعية، والتي تتناسب تمامًا مع مهاراته. الجاذبية عالية بين هاتين العلامتين، ولن يمر وقت طويل قبل أن يقررا نقل علاقتهما إلى المستوى التالي.