التوقعات المهنية لبرج الجوزاء مع ماغي فرح

التوقعات المهنية لبرج الجوزاء مع ماغي فرح

14 يونيو 2022

بعد مرحلة دقيقة امتدت من مارس الى مايو، تشير توقعات برج الجوزاء إلى أن مصير مولود برج الجوزاء سيتغيّر في الفترة اللاحقة وصولاً إلى أكتوبر. كما تكشف توقعات برج الجوزاء لعالمة الفلك ماغي فرح إلى أن سنة 2022 حاسمة بالنسبة لحياته المهنية والاجتماعية.

توقعات برج الجوزاء المهنية

تتطور أوضاعك المهنية بشكل لافت وتتحسن شروط العمل وتزداد ثقة في النفس، وتستفيد في بداية السنة من بعض الفرص التي تتعلق بالخارج، وقد تتولى منصباً أو تُقبل على عمل جديد. يشكّل شهر مارس فرصة ذهبية للإنطلاق أو الحصول على جديد.

شهر مارس إذا يشكّل فترة ذهبية للإنطلاق أو للحصول على جديد بوجود فينوس ومارس في برج الدلو. يُبشرك الفلك في الوقت هذا بأجواء مناسبة جداً ويحمل لك المفاجآت. يبتسم الحظ لك على الصعيد المهني ويدعوك إلى الهدوء والتروّي في أول أكتوبر من السنة الجديدة. تخوض هذه السنة ميادين جديدة وتُطور أوضاعك بشكل لافت جداً وتزيد من عائداتك وأرباحك.

أما كوكب مارس في برجه في الشهر الأول، فيجعلك غير مطمئن، لكن جوبيتر يعود ويسرّع خطواتك ابتداء من مايو، ولديك ربح لقضية غالية على قلبك.

وتكشف توقعات برج الجوزاء، إلى أن هذا المولود يخوض ميادين جديدة جداً ولديه مفاجآت على كل الأصعدة وابتداء من مارس تكثر فرص السفر إلى الخارج.