توقعات الأبراج ليوم الأحد 17 يوليو

توقعات الأبراج ليوم الأحد 17 يوليو

17 يوليو 2022

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 17 يوليو

الحمل: تشعر أن هناك تقدُّما واضحاً في العمل، وهذا الأمر سَيُسرّع كل المُبادرات.

الثور: العامل والمُوظّف يكون ناشطاً ويُفكّر بتطوير نفسه وتعلُّم أشياء وخُبرات جديدة تجعله يتقدّم ويترقّى. الفتاة ناشطة إجتماعيّاً.

الجوزاء: أنت حسّاس نوعاً ما، وتشعر بالقلق حول الأمور الماديّة. أحياناً يصعب عليك أن تفهم كيف تتراكم تلك المصاريف في وقت واحد على الرغم من جهودك لضبط ميزانيّتك وإختيار مُشترياتك.

السرطان: من ناحية القلب الوضع غير مُرتاح وهذا يُسبّب تنامي الأنانيّة وعدم القُدرَة على محبّة الشريك. عليك أن تبتعد عن الغموض والفوضى التي تُبعثر طاقتك في إتجاهات مُختلفة وغير مُنتجة.

الأسد: لديك أفكار وإقتراحات إيجابيّة لِمصلحتك. الحُبّ سيكون مُسَهَّلاً أيضاً. المرأة تجد نفسها نشيطة ومُندفعة ولديها أفكار مُبدعة للنجاح على كل الأصعدة خاصّةً التجارة والعلاقات العامّة.

العذراء: سهرات مُفرحة تنتظرك مع من تختار رفقتهم. أنظر حولك وأعرف كيف يُفكّر الآخرون قبل القيام بِمُبادرات جديدة.

الميزان: مُشكلة صحيّة أو عارِضْ قد يُثير قلقك هذا الأسبوع. من الضروري أيضاً أن تنام الوقت الكافي وأن تنتبه لنوعيّة طعامك ونشاطك الرياضي والترفيهي.

العقرب: من الضروري إجراء فحوصات مخبريّة وطبيّة وعدم إهمال أي إحساس أو شعور غير طبيعي بالنسبة للصِحّة .

القوس: الوضع العاطفي في حالة جيّدة، خصوصاً بالنسبة لأولئك الذين يتواصلون مع حبيب في الغربة وذلك عن طريق الإتّصالات الخارجيّة والمُراسَلة عبر الإنترنت.

الجدي: تنشد الكمال والمثاليّة في الصداقة والحُبّ. لا تنسَ أن من تُحبّهم بشراً وتَعلَّم أن تقبل أخطاء الغير وتصفح عنها. ضَعْ أولويات في سلّم مصروفك وتَريَّث قبل الإقدام على المُشتريات.

الدلو: طُلاّب الجامعات ينجحون في تجاوز إمتحاناتهم الصيفيّة خاصّةً من يتقدّم بإمتحان للخارج مدفوعون لذلك برغبة مُتزايدة في الإطّلاع والقراءة ومُتابعة المواضيع العلميّة والثقافيّة.

الحوت: للمُرتبطين والمُتزوّجين الأمور غير مُرتاحة. تحتاج إلى تنظيم نفسك وتنظيم وقتك لتستفيد من كل الإمكانيّات المتوفّرة لديك لأن الفرص السانحة تمرّ بسرعة هذه الفترة.