توقعات الأبراج ليوم الإثنين 18 يوليو

توقعات الأبراج ليوم الإثنين 18 يوليو

18 يوليو 2022

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 18 يوليو

الحمل: أخطاء الماضي لا تصطلح بنفسها إرجع إلى الوراء وتذكر ما هي أسباب حصولها وتعلّم منها ولا تكررها مرة أخرى. في الحب أنت مثالي وبعيد عن الواقع.

الثور: ستتلقى التهنئة من رؤسائك في العمل بفضل حسن إدارة عملك وتنظيمك. بعض نساء هذا البرج قد يشعرن بأوجاع في الجسم نتيجة التعب فعليهن بالراحة والإسترخاء.

الجوزاء: العلاقة جيدة في جو العمل ولا أحد يحسدك على نجاحك، وهذا الجو يساعد الجميع على التقدّم والتعاضد. الفتاة ترى نفسها على أبواب إتخاذ قرار عاطفي هام اليوم سلباً أو إيجاباً.

السرطان: يوم ناجح للعمل وسيقدّر الجميع جهودك وقدرتك الإبداعية والأفكار المتجددة. أنت سيدتي هذا اليوم حافل باللقاءات السارة والمفيدة معنوياً ومادياً.

الأسد: قد يكون الحب أمامك ولا تراه، تحرى جيداً عن الشريك الذي يستحق أن تتبادل معه الحب. الوقت مناسب لتحقيق الطموحات.

العذراء: إستفد من تجربة الذين سبقوك ونجحوا في نفس مجال عملك. يمكنك إعادة النبض إلى علاقتك العاطفية بالكلمات الجميلة وغير المنتظرة واللطيفة التي تخلو من حب السيطرة التي تتميز بها عادة.

الميزان: إذا كان لديك أوقات فراغ فكر في إهتمامات تملأ فراغك وتجعلك تصل بسرعة إلى أهداف قريبة المنال. الفتاة لديها إهتمامات تبقيها بعيداً عن أعين الناس وإهتماماتهم.

العقرب: أنت تؤمن بما تقوم به والعين ستكون عليك من كل الإتجاهات، لا تخيب آمال الذين يثقون بك. اذا كنت مرتبطاً ليكن سلاحك المحبة

القوس: لا تحلم بالمستحيل بل إبحث عن الأهداف المعقولة والممكن تحقيقها سواء في العمل أو الحب. لمواليد العشرية الثانية والثالثة هناك تفاؤل في الأفق ووعود قريبة ستسمعها بأذنيك وتلمسها بيديك.

الجدي: لا تصر على إجراء تغييرات بأي ثمن إذا لم تكن ملائمة لك أو أن الوقت لا يسمح بإجرائها. هذا اليوم تزول الضائقة العاطفية التي واجهتها سابقاً.

الدلو: ستبحث عن أجوبة لأسئلة شغلت فكره منذ زمن. في الحب قد يجد إيجابات منطقية للغموض الذي يلف بعض العلاقات الحديثة العابرة.

الحوت: ضع ثقتك بالأيام المقبلة فصفحة جديدة ستفتح أمامك والظروف ستكون لمصلحتك حتى تبني أياماً مقبلة جميلة.