توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 19 يوليو

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 19 يوليو

19 يوليو 2022

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 19 يوليو

الحمل:حضّر نفسك أن تكون محبوباً ومُقدّراً. إعرف كيف تُعبّر عّما يُضايقك وحاوِلْ ترتيب الأمور مُجدّداً لأنّ الدنيا بألف خير. تَمسَّك بثقتك بنفسك وتَصرَّف بتركيز وفعاليّة.

الثور:إهتمّ بالصِحّة وقد تهتم بالمشاركة في ندوات أو نشاطات بيئيّة وصحيّة تهدف إلى التوعية وتفعيل سُبُل الوقاية .

الجوزاء: في جوّ العمل هناك بعض سوء التفاهُم لكن ما يُعوّض عن ذلك هو المجال العاطفي الذي يبدو مُزدهراً.

السرطان: كُنْ صبوراً أمام المُعاكسات المهنيّة المُحتملة، تابِعْ طريقك أو غيِّر وِجهة سيرك حتى ينجلي الوضع أمامك .

الأسد: الوضع العاطفي في حالة جيّدة، خصوصاً بالنسبة لأولئك الذين يتواصلون مع حبيب في الغُربة. قد تلتقي شخصاً قادم من بعيد فيكون الِلقاء به مُثمراً إمّا على الصعيد العملي أو على الصعيد العائلي.

العذراء:إبتعدْ عن العناد وكُنْ عقلانيّاً عند التعامُل مع المحيط،الفلك عموماً يمنحك فرص وإيجابيّات قادرة على تغيير حالك إلى الأفضل إن على المستوى الصِحّي أو النفسي أو العملي.

الميزان: أوضاع غير مُناسبة في برجك تُنبىء بمناخ سيّء مهنيّاً وعلى صعيد العلاقات العمليّة، كما تجد نفسك عُرضة في أحيان كثيرة لِلمواجهة مع أفراد عائلته.

العقرب: تبحث عن الحُبّ الصافي والدائم والمُتبادَل. في مجال العمل، ثابِرْ ولا تفقد الصبر، صفاء النفس هو الضمانة الأكيدة لِصحّة جيّدة .

القوس: حياتك الشخصيّة ستكون حسّاسة بعض سوء تَفاهُم بين حبيبين أو زوجين.  فليكُن الإعتدال ما يُميّز حياتك لِتحظى بصِحّة جسديّة ونفسيّة سليمة .

الجدي: مزاجك إيجابيّ ولديك الحماس والإندفاع إلى كُلّ شيء. ضَعْ مشاريعك على السِكّة ولا تنسَ وأنتَ في عزّ إنشغالك أين تكمُن القيم الحقيقيّة.

الدلو: إعمل على تمتين أواصر الشراكة مع الشركاء المُلائمين إن على صعيد العمل أو على صعيد العاطفة ولا تأسف على التخلّص من شراكات تعتبرها مصدر قلق.

الحوت: إغتنمْ الفرص الإيجابيّة مهما كانت صغيرة في مجال العمل ولا تَخَفْ من التَقدُّم حتى ولو وقعت في أغلاط، فالأهم دائماً هو كيف تتخطّى هذه الأغلاط.