مقدار توافق برج الأسد مع الأبراج المائية

مقدار توافق برج الأسد مع الأبراج المائية

28 يوليو 2022

توافق برج الأسد مع مواليد الأبراج المائية يشبه المدّ والجذر فتربطه معهم علاقة مميّزة في بعض الأحيان وأقل تفاهماً في أحيان أخرى. إن كنتم من مواليد برج الأسد أو الأبراج المائية، سيهمكم بالتأكيد اكتشاف مدى توافق برج الأسدمع الأبراج المائية... فأليكم التفاصيل.

يشترك مواليد برج الأسد مع أصحاب الأبراج المائية أي الحوت، السرطان والعقرب في علاقة مهنية مميزة تقوم على التكامل والإنسجام الفكري حيث يؤدي كل طرف في العلاقة دوره من أجل تحقيق مصلحة العمل وغالباً ما يتولي مواليد برج الأسد المهام والأعمال الإدارية والتنفيذية فيما يختص أصحاب الأبراج المائية بالجوانب التخطيطية كما يقومون بإنجاز المعاملات التجارية والإتصالات اليومية. أما على الصعيد العاطفي فيرتبط مواليد برج الأسد مع مواليد برج الحوت في علاقة عاطفية مميزة يسودها الحب والتناغم حيث يتفهم كل طرف رغبات وإحتياجات الطرف الأخر ولكن يواجه الأسد بعض المشاكل والتوترات في العلاقة العاطفية مع مواليد برجي السرطان والعقرب.

توافق برج الأسد مع برج الحوت

صحيح أن طبيعة النار لا تتفق مع الماء، لكن الصداقة بين الحوت والأسد قوية رغم اختلافهما. فمولود برج الحوت يستوعب ويفهم حاجة شريكه الأسد للاهتمام، كما أنه يكون سعيدًا عندما يمنح شريكه الإهتمام الذي يريده وينتظره منه.كل من الحوت والأسد مبدع ورومانسي، وعندما يرتبطان، فإن كل منهما يقوم بتشجيع الآخر ومساعدته للتغلب على نقاط ضعفه.

توافق برج الأسد مع برج السرطان

توافق برج الأسد مع مولود السرطان ليس كبيرًا بسبب اختلاف طبيعة كل منهما عن الآخر. مواليد برج السرطان حساسون جدًا وعاطفيون يخافون من العالم الخارجي، ولا يكادون يخرجون من منطقة الأمان. روحهم حلوة وجميلة، مما يجعلهم هدفاً سهلاً لأي شخص يتمتع بنفوذ قوي. ومع ذلك، هذا لا يعني أنهم لا يستطيعون الدفاع عن أنفسهم عند الضرورة. من ناحية أخرى، من المعروف أن مواليد برج الأسد لا يعرفون الخوف في نظر الجميع، ويسعون باستمرار إلى أن يكونوا مركز الإهتمام. هؤلاء الناس لا يتراجعون أبداً ، يثبتون للجميع أنهم يستطيعون فعل أي شيء يضعونه في أذهانهم.

توافق برج الأسد مع برج العقرب

إنهما شخصيتان قويتان متصادمتان وبالرغم من اتفاقهما على المبادىء الأساسية للحياة إلا أن علاقتهما صعبة وقد تكون مستحيلة.مولود برج العقرب يتميّز بشخصيته العاطفية والحساسة لكنه في الوقت نفسه عنيد. لا يستطيع أن يثق بالآخرين بسهولة، وهو شخص شديد الغضب والعنف، ويتمتع بشخصية قوية. أما مولود برج الاسد فيتميز بشخصيته القوية وقوة إرادته وحسن ادارته وتنظيمه، وهو شخص مبدع وله قدرات الفائقة ويستطيع تحقيق أهدافه، ويتميز بالإخلاص الشديد ويحاول دائما التمسك بمن يحب، وهو من الشخصيات التي تحب المغامرة وتسعى إليها.

يحب مولود الأسد أن يكون المسيطر دائماً حتى في علاقته مع الشريك، الأمر الذي لا يروق للعقرب الذي يثور ضد سلطته ما يحوّل العلاقة الى اشبه معركة مستمرة. لكن إذا عرف مولود العقرب كيف يتعامل مع سيطرة الأسد بذكاء، فبإمكانه أن يحوّله إلى شريك مميز وكريم.