من بيونسيه إلى زيندايا... برج العذراء يميل إلى الكمال وهذا ما يميّز إطلالات النجمات على السجادة الحمراء

تشتهر مولودة برج العذراء بحبّها للأمور المثالية. لذا فلا عجب أن بعض النساء الأكثر أناقة في هوليوود والعالم ولدن بين 22 أغسطس و22 سبتمبر. إذا لم تكن حياتهن المهنية الناجحة دليلًا كافيًا على أن برج العذراء الدؤوب هو أكثر العلامات كفاءة، فإن خيارات أسلوبهن المدروسة تؤكد ذلك.

في حين أن لكل منها نهجها الخاص، ولا يوجد اثنان متطابقان، إلا أن هناك أوجه تشابه واضحة بين نجمات برج العذراء، من بيونسيه وبليك ليفلي إلى ليلي راينهارت وزندايا، بإطلالاتهنّ على السجادة الحمراء. تتميّز نجمات برج العذراء بإطلالة متناسقة من أعلى إلى أخمص القدمين، مثلاً البدلات التي اشتهرت بها بليك ليفلي أو الفساتين المثالية التي تختارها زندايا.

تخطط النجمات من برج العذراء لإطلالاتهنّ على السجادة الحمراء بعناية وقبل وقت طويل، ولهذا السبب غالبًا ما نراهن بألوان محددة وخطوطًا نظيفة والقليل من المطبوعات. مظهرهن فعال- من الأسهل بكثير تنسيق إطلالة بلون واحد من التعامل مع ألوان كثيرة، مما يمنحهن مزيدًا من الوقت لتنظيم كل من حولهن والإنتباه إلى المزيد من العناصر من قائمة المهام الخاصة بهم.

الألوان التي تفضّلها إمرأة برج العذراء

نجدها تعتمد على الألوان الترابية بشكل عام ودومًا ما تختار اللون الأسود والبني والكحلي
نجدها تعتمد على الألوان الترابية بشكل عام ودومًا ما تختار اللون الأسود والبني والكحلي

تفضّل إمرأة برج العذراء أن تكون ملابسها داكنة اللون، لذا نجدها تعتمد على الألوان الترابية بشكل عام، فهي دومًا ما تختار اللون الأسود والبني والكحلي والعنابي، لتميز ذوقها عن غيرها من الأبراج بهذه الألوان الكلاسيكية التي تعطيها نضجا وهدوءاً.

أسلوب الازياء الذي تعتمد عليه

عدا أنها تعشق الألوان الكلاسيكية فإطلالاتها أيضا تعتمد على ذلك، لذا تحرص مولودة برج العذراء على ارتداء الفساتين الكلاسيكية والمرتبة البعيدة عن التكلف، وتميل للبساطة في ظهورها، و هو ما يعكس جانبا كبيرا من شخصيتها الناضجة .كما تفضّل قصات الملابس البسيطة بحيث كونها أكثر ملائمة لجسمها، فهي لا تهتم كثيراً باتباع الموضة، بل تفضّل وضع لمستها الخاصة على كل ما ترتديه.

تخطط النجمات من برج العذراء لإطلالاتهنّ على السجادة الحمراء بعناية وقبل وقت طويل
تخطط النجمات من برج العذراء لإطلالاتهنّ على السجادة الحمراء بعناية وقبل وقت طويل

في الجمال والماكياج

مولودة برج العذراء حريصة جدًا على العناية ببشرتها بشكل كامل، لذا نجدها تحرص دائما على انتقاء أفضل كريمات العناية بالبشرة، و تبحث دائمًا عن أفضل الخلطات الطبيعية التي تحافظ على جمال بشرتها .

أما طريقة مكياجها فدائمًا ما تكون بسيطة وهادئة وكلاسيكية وتعتمد فيها على الألوان الترابية كذلك درجات اللون الوردي، خصوصا في مكياج العيون التي تسعى أن تبرزها بشكل طبيعي وأنيق وهادئ.

كما تفضّل الشعر الطويل والمنسدل، أو أن تختار تسريحة بسيطة غير متكلفة لجمع شعرها بطريقة كلاسيكية

تتميّز نجمات برج العذراء بإطلالة متناسقة من أعلى إلى أخمص القدمين، مثلاً البدلات التي اشتهرت بها بليك ليفلي
تتميّز نجمات برج العذراء بإطلالة متناسقة من أعلى إلى أخمص القدمين، مثلاً البدلات التي اشتهرت بها بليك ليفلي