لمولود هذا البرج... عليك الإنتباه في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر 2022

لمولود هذا البرج... عليك الإنتباه في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر 2022

6 سبتمبر 2022

دعت عالمة الفلك ماغي فرح مواليد برج الثور إلى الانتباه خلال الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر 2022 من مماحكات وبلاء بعض الأشخاص، وهذا الأمر بين الخميس 8 والجمعة 9، مع أن أول الأسبوع أي يومي الثلاثاء والأربعاء 6 و7 جيدان جداً لمواليد برج الثور، ويكون القمر في برج الجدي مناسبًا لك.

لكن بعد مرور يوم الأربعاء تشعر أن هناك بعض الاحتكاكات وتتوضّح أمامك أن هناك نية سيئة لأحد المحيطين بك حتى، أو تكتشف عملية خداع أو مراوغة وتملّق من قبل شخص كنت تعتبره صادقاً معك.

تطلّع على معلومات توقعك في حيرة بعض الشيء أو تجعلك تطرح التساؤلات. يسود جوّ من الهدوء بين السبت 10 والأحد 11 حيث تتم مصالحة أو تعود المياه إلى مجاريها أو تتأقلم أنت مع المستجدات.

تعيش حنيناً مع الماضي بين الإثنين 12 والثلاثاء 13، أو يطرأ عنصر من الماضي قد يعيدك إلى الوراء، أو ربما يعود شخص من الغربة أو شخص ما يحيي فيك الذكريات. تسير أمورك في هذا الوقت بشكل جيّد جداً وتحقق أداء ممتازاً في توسيع رقعة الاتصالات وحرصك على اغناء اتصالاتك ومعارفك، خصوصاً بين الإثنين  12 والخميس 14 سبتمبر، هذه الفترة جيدة وتحمل إنعطافاً نحو جديد وحظ كبير لإحراز هدف غالي على قلبك.

بين الجمعة 16 والثلاثاء 20 يتركّز الإهتمام على شأن مالي وقد تحقق أرباحاً يومي الإثنين 19 والثلاثاء 20 سبتمبر، وتنجز عملاً متسلّقا الأدراج إلى نحو أفضل.