نجمات برج العذراء ما الذي يميّزهنّ؟

نجمات برج العذراء ما الذي يميّزهنّ؟

14 سبتمبر 2022

عندما يتعلق الأمر بالبحث في هوليوود عن مشاهير برج العذراء فسنلاحظ بالتأكيد أن لهم دور في المنافسة. وعندما يبدأ موسم العذراء في 23 أغسطس، فلا يوجد ما يمنعهم.

نظرًا لأنه يحكمه كوكب عطارد، فإن التواصل يسهل على علامة الأرض هذه، وغالبًا ما يريد أن يكون مفيدًا للأشخاص من حوله. من المحتمل أن يكون لهذه العلامات القابلة للتغيير إمبراطورية خاصة بهم - مثل بيونسيه - أو لديهم اهتمامًا لا يُصدق بالتفاصيل.

اقرأوا المزيد عن سمات برج العذراء ومشاهير برج العذراء الذين يتألقون في عالم هوليوود.

بيونسيه

تاريخ الميلاد: 4 سبتمبر 1981

بيونسيه تجسد العديد من خصائص برج العذراء الشائعة - فهي تسعى إلى الكمال، وتهتم ببراعة بالتفاصيل، وخيرة للغاية في أفعالها.

صوفيا ريتشي

تاريخ الميلاد: 24 أغسطس 1998

خلال أسبوع الموضة في نيويورك 2018، تم تصوير صوفيا ريتشي وهي ترتدي قميصًا مكتوبًا عليه "16٪ عارضة أزياء، 24٪ مستقلة، 21٪ لوس أنجلوس، 17٪ عائلة، 22٪ برج العذراء." لذا نعم، إنها تستحق أن تكون من هذا البرج.

بليك ليفلي

تاريخ الميلاد: ٢٥ أغسطس ١٩٨٧

إن إطلالات السجادة الحمراء الشهيرة لبليك ليفلي هي خير مثال على اهتمامها بالتفاصيل.

ميليسا مكارثي

تاريخ الميلاد: 26 أغسطس 1970

الطريقة التي تسرق بها الأنظار بحضورها وذكائهاتثبت أن ميليسا مكارثي من بين نساء برج العذراء المشهورات في هوليوود.

كيكي بالمر

تاريخ الميلاد: 26 أغسطس 1993

تُظهر لنا كيكي بالمر قوة شخصية برج العذراء منذ أيامها في True Jackson ، VP. حتى أنها كتبت أغنية  "Virgo Tendencies"، مع كلمات مثل "تخطاني مرة، وقد انتهى الأمر."

ليا ميشيل

تاريخ الميلاد: 29 أغسطس 1986

راشيل بيري، دور ليا ميشيل الأيقوني في Glee، يمكن اعتبارها أيضًا برج العذراء نظرًا لأنها تشارك دافع برج العذارء إلى الكمال.

كاميرون دياز

تاريخ الميلاد: 30 أغسطس 1972

بعد تقاعدها من عقدين من أدوار التمثيل الشهيرة، كتبت كاميرون دياز كتابين وبدأت علامتها التجارية الخاصة. العذراء لا ترتاح أبدًا.

بيبي ريكسا

تاريخ الميلاد: 30 أغسطس 1989

تحدثت Bebe Rexha عن ميولها من برج العذراء في مقابلة، قائلة، "نحن مثاليون. نحن نقديون، لكننا محبون للغاية. نحن أقوياء من الخارج، لكنني أعتقد أننا حساسون للغاية."

سلمى حايك

تاريخ الميلاد: 2 سبتمبر 1966

تشتهر سلمى حايك بأعمالها الخيرية جنبًا إلى جنب مع تمثيلها، مع الأخذ بروح الأم العذراء هذه واستخدامها للدفاع عن حقوق المرأة.