الأبراج اليومية ليوم الأحد 16 أكتوبر

الأبراج اليومية ليوم الأحد 16 أكتوبر

16 أكتوبر 2022

الأبراج اليومية ليوم الأحد 16 أكتوبر

الحمل:إذا كنت تتعاطى التجارة أو لديك مؤسسة تجارية، كن صبوراً كي لا تخسر بسبب صراحتك الزائدة الموصوف بها عادة. تمالك نفسك في اللحظات الدقيقة والصعبة.

الثور: لا تغرق في التفاصيل غير المفيدة، كن منظماً دون مبالغة لأنك بذلك ستضيع وقتك سدى. كن منفتحاً ولا تنغلق على أفكارك الضيقة.

الجوزاء: لا شيء يأتي بسهولة، لكن طاقتك الفكرية والجسدية ستزداد وتضعها في المكان الملائم لمصلحتك القريبة والبعيدة.

السرطان: عليك بممارسة هواية رياضية لأنها تدخل النشاط إلى جسمك وعقلك. في الحب، أنت إيجابي وهذا ما يرضي الشريك ويجعله يتغاضى عن أخطائك السابقة وأخطائك الحالية. في العمل كن معتدلاً.

الأسد: يوم متعب في كل جوانبه، في العمل والجهد الجسدي وحتى في التعاطي مع الناس. الناحية العاطفية بدورها تتأثر لأنك اليوم عصبي وغير ديبلوماسي. في الحب أنت مسترخ وبارد في التعبير.

العذراء: إذا أردت الإنطلاق نحو المستقبل، لا تنس الماضي وتجاربه وعليك بالتعلم منها لأنها ستكون خير معين لك اليوم. في الحب، هناك إختلاف في وجهات النظر والنوايا وابتعد عن العصبية.

الميزان: كن صريحاً وواضحاً لكن دون أن تصل إلى عدم التهذيب، فالناس يتقبّلون عادة أن يسمعوا ما يحبّون سماعه وليس ما يناسبهم فعلاً. في العمل، أنت فوضوي مما يؤخر وصولك الى اهدافك.

العقرب: أنت الموصوف برغبتك في الإستعجال، هدئ من بالك لأن الشمس ستزيد من عصبيتك في المجال المهني وتعقّد أعمالك.

القوس: تشعر بالحاجة اليوم لوجود صديق ينصحك بما يجب أن تفعله لأنك معرّض للتضليل صوب إتجاهات قد لا تلائم إختياراتك المهنية أو العاطفية أو الإجتماعية.

الجدي: اليوم مناسب للتعلّم والدرس خاصة من يحضّرون إمتحانات، يأتيك الدعم والمساعدةعلى التعلّم والتحصيل. أنت عاطفي وحساس اليوم.

الدلو:لا تنفق المال دون حساب لانك ستتلقى فواتير نسيت أنها إستحقت اليوم. لا تبالغ في إزعاج الشريك لأن همومه تكفيه. في العمل إبتعد عن المبالغة.

الحوت: قد تطرح اليوم أمامك مواضيع لها علاقة بالميراث والتركات أو توزيع حصص أرباح في أعمال مشتركة. سوء التفاهم وارد لذلك كن شفافاً وموضوعياً. في العمل والحب أنت مرتاح.

مولود اليوم:

مولود 16 أكتوبر الذي ينتمي لبرج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يعطيه الحظ في الحب والعلاقات العامة كما يعطي الفتاة الجاذبية والطلّة والقوة للفت إنتباه الناس وخاصة الرجال. مولود اليوم يهوى السفر والسياحة والاستجمام.