تحذير فلكي لمولود برج العقرب هذا الأسبوع من معاكسات يسببها القمر المكتمل في برج الثور

تحذير فلكي لمولود هذا البرج بسبب اكتمال القمر!

7 نوفمبر 2022

تحذير فلكي لمولود برج العقرب هذا الأسبوع من معاكسات يسببها القمر المكتمل في برج الثور إضافة إلى الخسوف الذي يضعك أمام بعض التجارب الدقيقة. لكن لا تقلق يا مولود العقرب لأن الحظ يحالفك جداً في اليومين الأخيرين من الأسبوع.

فماذا يقول الفلك لمولود العقرب في الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر 2022 وفق توقعات عالمة الفلك ماغي فرح؟

الفلك يحذّر مولود العقرب من ضيق وارتباك خاصة الثلاثاء والأربعاء 8 و9 نوفمبر، لأن القمر عندما يكتمل في برج الثور يشكّل بعض الازعاج كيف وإن ترافق أيضاً مع خسوف يضعك أمام بعض التجارب الدقيقة.

حاذر من العدوانية والغطرسة والتكبّر، وحاول إظهار جانب متواضع في هذه الأثناء حتى تمرّ العاصفة بسلام. قد تفقد الثقة بالنفس مؤقتاً، عليك أن ترتاح ولا تستفزّ أحداً.

تمتلئ حماسة ابتداء من الخميس 10 نوفمبر وتقضي وقتاً عذباً مع الأصدقاء أو مع أشخاص يأتون من الخارج في هذا الوقت. وهذا الأمر بين الخميس 10 والسبت 12 نوفمبر. هذه الفترة جيّدة بالإجمال تنطلق خلالها مشاريعك بسلاسة.

الحظ يحالفك جداً في اليومين الأخيرين من الأسبوع، الأحد 13 والإثنين 14، حتى تنطلق بطريقة غير متوقعة مزوّد بمعنويات عالية وحيوية ممتازة. لا تتنازل عن هدف رسمته في مخيّلتك، لأن هذه الفترة جيدة جداً حتى تكسب شعبية كبيرة وتبدأ بعلاقة عاطفية جيّدة.