التوافق العاطفي مع برج القوس

أكثر الاشخاص توافقاً مع مولود برج القوس هم مواليد ابراج الحمل، الاسد، الميزان والدلو، اما الاقل توافقاً فهما برجي العذراء والحوت.

التوافق العاطفي مع برج القوس بالتفصيل:

توافق برج القوس مع برج الحمل

العلاقة العاطفية ناجحة وقوية وقائمة على الدعم لانهما يتشاركان في عدة صفات أهمها حب المغامرة والبحث عن الإثارة والمتعة وهو ما يضفي على الحياة بينهما جانباً من المرح والتفاؤل والإيجابية. وتقوم العلاقة الزوجية بينهما على التفاهم والتكامل ويبذلان مجهوداً كبيرة من أجل نجاحها وإستمرارها.

توافق برج القوس مع برج الثور

العلاقة صعبة فمواليد برج الثور واقعيون ولا يعجبهم التعامل السطحي الذي يتصف به مواليد القوس في بعض الاحيان، كما ينزعجون من حاسة السخرية التي يتمتع بها القوس والتي يرون انها لا تتناسب مع الاعتداد بالنفس والجدية المطلوبة.

توافق برج القوس مع برج الجوزاء

العلاقة العاطفية ناجحة ومتناغمة ومنسجمة، حيث يميل الطرفان إلى المغامرة وإكتشاف الأماكن الجديدة. قد تنشأ بعض المشاكل والتوترات البسيطة بينهما لان كليهما يتمسكان بحريتهما واستقلاليتهما ما يؤثر على حجم الإلتزامات والمسؤوليات الواجب القيام بها لذلك يجب أن يتفاهم الطرفان جيداً ويتقاسمان الأدوار بينهما بما يضمن نجاح العلاقة وإستمرارها.

توافق برج القوس مع برج السرطان

قد لا تكون العلاقة المثالية للبرجين، يتوافقات كصديقين لكن هذا لا يعني ضمان نجاح العلاقة العاطفية بينهما، إذ ان الإختلافات في شخصيتهما قد تؤدي الى العديد من المشاكل. القوس لا يتفهّم الحاجات العاطفية للسرطان ولا يتفهّم تقلب مزاجه، ولكنه في المقابل يخفّف عنه من خلال حسه الفكاهي.

توافق برج القوس مع برج الاسد

كلاهما برجان ناريان يتشاركان علاقة عاطفية ناجحة يسودها الحب والإخلاص والرومانسية. يشترك الطرفان في حب المغامرة ما يزيد من درجة الأنسجام بينهما. قد تتعرض العلاقة الزوجية إلى بعض التوترات والمشاكل بسبب رغبة مولود برج الأسد بالسيطرة على شريكه ما يزعج مولود برج القوس الذي يفضّل الحرية والإستقلال.

توافق برج القوس مع برج العذراء

من العلاقات العاطفية الاقل نجاحاً بالنسبة للقوس لانه ينزعج كثيراً من إنتقادات برج العذراء اللاذعة. القوس إنفعالي، غريب الاطوار وغير ناضج لفهم أهمية العلاقة، في حين أن العذراء لديه نظرة شاملة للأمور. قد يتّفقان إن قرّرا ذلك كما ان التفاهم المتبادل والمسامحة قد يساعدان هذا الثنائي على المدى الطويل.

توافق برج القوس مع برج الميزان

علاقتهما العاطفية سعيدة وناجحة تتصف بالمحبة والإنسجام وهما يمتلكان شخصية جذابة ويحظيان بمحبة وتقدير المحيطين بهما. قد تتعرض العلاقة الزوجية بينهما لبعض المشاكل البسيطة نتيجة إختلاف وجهات النظر في بعض القرارات الهامة المتعلقة بالأسرة والمنزل لذلك يجب أن يتفهم الطرفان وجهات نظر بعضهم البعض لتخطي المشاكل.

توافق برج القوس مع برج العقرب

علاقتهما فاترة وغير منسجمة بالرغم من الانجذاب الكبير بينهما. ينجذب العقرب إلى حنان وكرم برج القوس، وهو في المقابل يقوم بالمستحيل للاهتمام به واشعاره بالسعادة. لكن علاقتكما قد تتوتر بسبب عدم رغبة القوس بالاستقرار والحد من حريته. قد تنجح العلاقة اذا كلاهما استطاعا تقديم التضحيات.

توافق برج القوس مع برج القوس

علاقة مميزة ومنسجمة وكلاهما يتفقان في كافة المجالات، كما يتخطّيان العقبات والصعوبات بالنوايا الحسنة والصفات الجميلة. يقعان في الحب ويتشاركان الحياة معاً بحلوها ومرّها. يحب الرجل انفتاح المرأة وتحررها، وهي تقدّر له تفهمه ومشاركتها أفكارها المتحررة. 

توافق برج القوس مع برج الجدي

القوس برج ناري فيما الجدي برج ترابي. يميل الأول إلى المغامرة والفلسفة والتفكير المعمّق بالنتائج والتداعيات، بينما الجدي أكثر واقعية وعملانية. قد يواجهان الكثير من الصعوبات نتيجة طريقة تفكيرهما المتناقضة، لكنهما يشكلان ثنائياً ممتازاً إذا قررا وضع فوارقهما جانباً والاستفادة من طبيعتيهما المتكاملتين.

توافق برج القوس مع برج الدلو

العلاقة بين القوس والدلو هي من انجح العلاقات العاطفية نجاحاً، فكلاهما ينجذب للآخر بسهولة ولا يجد صعوبة في التعامل مع بعضهما، وتتحوّل هذه العلاقة في النهاية إلى علاقة حبّ قويّة مبنية على أساس صداقة متينة ومميزة.

توافق برج القوس مع برج الحوت

من اصعب العلاقات والاقل انسجاماً بالنسبة لمواليد برج القوس. فالحوت من أكثر الأبراج حساسية ومولود برج القوس صريح وينتقد بشكل لاذع، ما يجرح مشاعر الحوت الذي ورغم مشاعر الحب التي قد يكنها للقوس سيصطدم ببرودة برج القوس وهدوئه مما يستفزه.