صفات رجل برج الاسد

يتميّز مولود برج الاسد بشكل عام بطبعه القيادي ومنذ الولادة، كما يتمتّع بمواصفات كالابتكار، الثقة بالنفس، حبّ السيطرة، يصعب مقاومته، وبامكانه تحقيق كل ما يحلم به بأي مكان ومجال.

هذه الصفات العمومية لمواليد برج الاسد لكن ماذا عن صفات الرجل بالتحديد؟

يتأثر بالشمس التي تمنحه الثقة والنشاط، هو رجل طموح، وعندما يعقد عزيمته على هدف ما يقوم بالمستحيل لانجازه والوصول اليه. هو كريم للغاية، وفيّ وجدير بالاحترام.

عندما يدخل رجل برج الاسد أي مكان، يلفت الانظار اليه فوراً، كيف لا وهو الممتلئ بالحماس ويُشعر من حوله بالدفء ويصحبه هالة من القوة دائما. يعرف كيف يتعامل مع الآخرين، في بعض الأحيان يبدو عنيدا ومتصلب الرأي، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأمور التي يعتقد بأنه أفضل من يعرفها.

رجل برج الاسد والحب:

عندما يقع رجل برج الاسد في الحب يقوم بالمستحيل ليُظهر للشخص الاخر كم هو نبيل، واثق وقويّ. هذا التصرّف ليس نابعاً عن قلة ثقة بنفسه، بل هي طريقته الخاصة "لاغواء" الحبيبة، لذلك يحاول ان يجعلها سعيدة وان يرسم البسمة على وجهها. يتميّز رجل الاسد بأنه رومانسي وواثق بنفسه ومثير وجذاب مما يجعله رجلا ساحرا ولا يقاوم.

يحبّ رجل برج الاسد تجربة كل ما هو جديد ويبحث عن شريكة تشاركه مغامراته ورحلته في الحياة، كما يحتاج الى شخص يمتلك نفس القدر من القوة والثقة بالنفس والحنان الذي يتحلى بهم.

في المقابل، فإن ابرز العيوب في شخصيته هي انه عصبي، يميل الى الكسل والغرور والتسلّط، محب للتملك، عنيد جداً ومن المستحيل أن يغيّر رأيه، كما لديه جانب عدواني ومتشائم يظهر خصوصاً عندما يتم انتقاده، كما أنه أناني.

لإثارة اهتمام رجل الاسد، اظهري له انك تهتمين به كثيراً، ارضي غروره وكرامته، اظهري ثقتك بنفسك والجانب القوي من شخصيتك، كوني اجتماعية ومتفتحة، اظهري له أنوثتك، كوني الى جانبه خصوصاً عندما يواجه المشاكل وساعديه على حلّها، اقضي وقتا طويلا معه وحاولا تجربة أشياء جديدة معا