ما هي الابراج التي تتزوج منها امرأة برج الحمل

إذا كنتِ من برج الحمل وتبحثين عن زوج، فاحرصي على قراءة هذا الخبر بدقة. لان الابراج ستدلّك على الشريك المناسب لكِ حسب برجيكما.

وفقاً للدراسات الفلكية، تكتسب علاقة برج الحمل الناري بعداً إيجابياً مع الابراج الهوائية بالدرجة الأولى (الجوزاء، الميزان، الدلو) ويعتبر مولود برج الميزان الأكثر قرباً وتوافقاً مع شخصية مولودة الحمل، يليه في الدرجة الثانية مولود برج الدلو وبرج الجوزاء.

من ثم يأتي في الدرجة الثالثة مولود برج الاسد أو القوس، علماً ان هذين البرجين يحملان نفس طبيعة برج الحمل النارية. وتأتي بالدرجة الأخيرة علاقة مواليد برج الحمل ببعضهم البعض .

المرأة الحمل والرجل الميزان: علاقتهما متكاملة على الأصعدة كافة. تنجذب المرأة الحمل بأناقة الرجل الميزان ولياقته ورومانسيته في الحب. اما هو فيعجب بجمالها واناقتها وذكائها وقوة شخصيتها.

المرأة الحمل والرجل الدلو: تتميّز علاقتهما بالهدوء والاستقرار، فكلاهما إيجابيان يتميزان بالتفاؤل، علماً أن كليهما يحبان المغامرة والسفر والتجديد. لكن المرأة الحمل تشكو دوماً من غموضه، الامر الذي يثير شخصيتها المتحدية، فتسعى جاهدةً للوصول الى قلبه. اما هو فيُعجب بشخصيتها القوية وبنجاحها في الحياة.

المرأة الحمل والرجل الجوزاء: علاقة ناجحة يسودها الإنسجام والرغبة الجامحة في تحقيق النجاح على الأصعدة كافة. تتفهّم المرأة الحمل شخصية مولود الجوزاء وتساعده على تحقيق ذاته. كما يجمع بينهما التقارب الفكري والثقافي ولكن تبقى لكلٍ منهما خصوصياته التي يحتفظ بها لنفسه.

المرأة الحمل والرجل الاسد: العلاقة بينهما شبه مثالية، فيها الكثير من الحبّ المتبادل والرومانسية، فالمرأة الحمل تنجذب لشخصية الرجل الاسد، أمّا هو فيلفته ذكاء المرأة الحمل وحبها للحياة. لكن لضمان نجاح هذه العلاقة يتوجّب على المرأة الحمل تقديم بعض التنازلات.

المرأة الحمل والرجل القوس: العلاقة بينهما مليئة بالحب والفرح، فالرجل القوس ينجذب الى روح الفكاهة وحبّ الحياة التي تتمتع بهما المرأة الحمل. وعلى الرغم من ان العلاقة بينهما لا تخلو من المشاكل والصعاب، إلا انهما يتمكنان من تخطيها وانجاح العلاقة بينهما بسبب الحبّ القوي الذي يجمعها.