هذه الابراج اكثر عصبية من غيرها

هل انت عصبي ولا تستطيع تملّك نفسك عندما تغضب؟ قد يكون السبب بكل بساطة برجك الذي يكشف عنك انك من بين الابراج الاكثر عصبية من غيرها، وفي الغالب فان مواليد الابراج النارية يتمتعون بصفة العصبية اكثر من غيرهم.

اما الابراج الخمسة الاكثر عصبية من غيرها فهي على الشكل التالي:

1- برج الأسد: يعتبر مولود الأسد الأكثر عصبية وعنفًا على الإطلاق، فطبيعته النارية تجعل استفزازه امراً بسيط، وهو يغضب من الإتكال والتهاون في العمل كما يكره الضعف والإستسلام في الحياة. ويحب الأشخاص الأقوياء.

2- برج الحمل: لا تسمح لملامح الحمل الهادئة بأن تخدعك، فهو من الأبراج الأكثر عصبية على الإطلاق، ورغم أن انفعاله سريع جداً هدوءه أيضًا سريع جدًا. الإهمال والتراخي هما أكثر ما يكرهه وينفر منه في المقابل، يقدر المسؤولية والإلتزام.

3- برج الثور: يتظاهر مولود الثور بالبرودة، لكن في الحقيقة أن كلمة واحدة بإمكانها أن تثير غضبه وتحوّله إلى شخص عصبي ومنفعل. برج الثور لا يستطيع التأقلم في بيئة خالية من الإستقرار، الكذب والخيانة والخداع.

4- برج السرطان: انتبه عندما تتعامل مع مولود السرطان، فبالرغم من تظاهره باللامبالاة، إلا أن استثارة غضبه تأتي بشكل سريع وغير متوقع، وعصبيته من الصعب تحمّلها. ولانه شخص حساس فهو يتأثر سريعاً بما يحدث حوله، كما يكره القسوة والعنف في المعاملة وينفر من الخيانة وأساليب المبالغة والخداع.

5- برج العذراء: اتقي شرّ مولود العذراء عندما يغضب، فبقدر ما تراه هادئاً سيتحوّل الى اكثر الاشخاص عصبية يمكن ان تصادفهم، فرغم تماسكه في بداية الأمور إلا أن عصبيته تجني على الأخضر واليابس. مولود هذا البرج المهووس بالتنظيم ينفر من إنعدام المسؤولية والإهتمام من الآخرين ويكره الظلم والإستبداد بكافة أشكاله.