أهم توقعات الأبراج المائية في شهر أكتوبر 2018

يتميّز مواليد الأبراج المائية بأنهم أشخاص عاطفيون وحساسون. فما هي أهم توقعات عالم الفلك الدكتور سمير طنب للأبراج المائية في شهر أكتوبر 2018:  

برج السرطان

هذا الشهر لن يكون سهلاً عليك. السبب يعود الى المريخ والزهرة اللذان يُحاربانك في عِدّة مجالات. ضمن العلاقة الزوجيّة والعائليّة هناك توتّر عليك بالتحضّر له أيّها السرطان وتفاديه إذا إستطعت، والأسباب تعود في أسبابها الأولى إلى المال أو الفوضى في صرفه. إذا أردت ان تستريح، كوكب عطارد سيمنحك في بعض الأوقات لحظات مُناسِبة لتقضية أوقات مُمتعة مع أصدقاء يبثّون فيك الفرح والتفاؤل والأمل. الأوضاع العاطفيّة تتحسّن في آخر عشرة أيّام من الشهر.

برج العقرب

هذه المرّة، الشمس ستجتمع مع عطارد في برج الميزان ممّا سَيُعقّد الأمور أكثر فأكثر: هناك مثلاً أمور عائليّة ستتعقّد ، مشاكل سكنيّة أو عدم إنسجام مع الجيران والمجتمع. من جهة الحُبّ سوف تبتسم لأن بسبب وجود الزهرة في برج الجدي الذي هو برج صديق للعقرب سَيحدُث تَعارُف جديد أو تطوير لعلاقة قديمة من الصداقة نحو الإرتباط. لنساء العشريّة الأولى، الصِحّة ستكون جيّدة وكذلك المعنويّات عالية بسبب الشعور أن الأمور العاطفيّة ستسير نحو الأفضل.

برج الحوت

الشمس ومركور في البيت الثاني عشر سَيُسبّبان لك بعض الهبوط في طاقتك الجسديّة والفكريّة والنفسيّة. كُنْ متنبّهاً لوضعك الجديد وتَناوَلْ الفيتامينات والمقوّيات لأنك مُقبل على مزيد من التعب والجُهد والحاجة إلى الركض لتأمين مُتطلّبات حياتك الماديّة. كوكب الزهرة في برج الجدي سيكون لمصلحتك في الأمور المهنيّة لأنه سيجعلك محبوبا ومرغوباً من الناس ومُقنِعاً لهم في أفكارك وإقتراحاتك. وَسِّع إتّصالاتك لأنك ستكون فعّالاً وقويّ التأثير هذا الشهر.