الرجيم المناسب للمرأة برج الجوزاء... طعامك حسب برجك

مولود برج الجوزاء يحبّ التجديد والتنوع حتى في طعامه، وهذا الأمر ينطبق على المرأة والرجل من برج الجوزاء. لكن ما هو الرجيم المناسب للمرأة برج الجوزاء حسب برجها؟

البعض تفضّلن تناول الوجبات السريعة خارج المنزل، اما البعض الاخر فتفضلن تناول لحوم الطيور مثل الحمام واليمام والفراخ. لكن أكثر ما تحبّه المرأة الجوزاء هو تناول الاسماك الخفيفة خصوصاً، أن وجباتها بشكل عام قليلة في حجمها.

لا تحبّ تناول اللحوم الحمراء وتنفر منها احيانا. عدد قليل منهن يفضلن تناول الخضراوات بسبب حرصهن على الرشاقة وعدم اكتساب الوزن، فاغلب مواليد برج الجوزاء يراقبون وزنهم وطاقتهم اثناء الحركة والقيام بالعمل.

نقص الملح او كلوريد البوتاسيوم في الجسم يسبّب لمولودة الجوزاء جلطات في الدم ومشاكل في الدورة الدموية، كما يحافظ على الرئتين. والأطعمة الغنية بهذا المعدن هي الهليون، الفاصوليا الخضراء، الطماطم، الكرفس، الجزر، السبانخ، البرتقال، الخوخ، والمشمش. وتشمل الأطعمة الصحية للجوزاء الجريب فروت، اللوز، السمك المشوي، المحار، العنب، التفاح والزبيب. اما الخس والقرنبيط فيساعدان في مكافحة التهاب الشعب الهوائية.

مولودة الجوزاء بحاجة إلى الكالسيوم للحفاظ على صحة عظامها؛ والمصادر الممتازة لها هي الحليب، اللبن، والجبن. الكثير منهن لا يمكنهن تحمّل كميات كبيرة من الطعام في وقت واحد لذا فان تناولن أربع وجبات صغيرة في اليوم يمكن أن تكون مفيدة لصحتكِ.