توافق  برج الجوزاء مع القوس فى الحب

علاقة برج الجوزاء مع الشريك علاقة مميزة وممتعة فيها الكثير من الحيوية والنشاط، صحيح انه مزاجي ولكن عندما يتعلق الامر بالارتباط الجدي مع الشريك فهو برج يفكّر بعقلانية تامة. في المقابل، يتميّز مولود برج القوس بأنه من أروع الابراج في الحب فهو مشحون بالعاطفة والحنان ويقدّر الحب ويحافظ عليه مدى الحياة. فكيف يتوافق برج الجوزاء مع القوس فى الحب؟

توافق المرأة القوس والرجل الجوزاء

العلاقة بين المرأة القوس والرجل الجوزاء هادئة، مليئة بالحب والعشق والمغامرات، تتميّز بالانسجام والتناغم والحيوية الكبيرة في هذه العلاقة. الرجل الجوزاء يتفهّم تعلّق المرأة القوس بحريتها كما تعجبه شخصيتها العنيدة لأن هذه الصفة موجودة فيه أيضاً. كلاهما يمتلكان القدرة على مواجهة الصعوبات والتأقلم مع الظروف كافة، لا يفرض أحدهما التزامات على الآخر.

توافق الرجل القوس والمرأة الجوزاء

العلاقة بين الرجل القوس والمرأة الجوزاء مبنية على التفاهم والانسجام وتكون مليئة بالمغامرات، فأطباعهما متشابهة. يتعاونان وينجحان على كافة الأصعدة. كلاهما واقعيان ويتصرفان بذكاء، يتفقان في كل شيء ولا يختلفان، مشاغلهما الكثيرة تحيي فيهما الحب. هي تسعد معه وتجد فيه خير صديق وزوج وهو يعجب بشخصيتها ويجدها الزوجة المتفهمة وفتاة الاحلام المنتظرة.