أفكار مبتكرة لتقديم العيدية للأطفال

أفكار مبتكرة لتقديم العيدية للأطفال

ريهام كامل
11 مايو 2021

أفكار مبتكرة لتقديم العيدية، في العيد يشعر الأطفال بالفرحة والسعادة، فما إن تشرق شمس صباح يوم العيد إلا ويقف الأطفال في إنتظار إستلام العيدية، أحد أهم طقوس العيد التي لا يمكن الإستغناء عنها أبداً، ولذلك ولتزيد سعادة الأطفال في العيد، يجب أن تكون هناك أفكار مبتكرة لتقديم العيدية لهم.

أفكار مبتكرة لتقديم العيدية

  • أفكار مبتكرة لتقديم العيدية للأطفال
  • ما هي أهم مواصفات العيدية

أفكار مبتكرة لتقديم العيدية للأطفال

أفكار مبتكرة لتقديم العيدية للأطفال

فيما يلي ذكر لعدة أفكار مبتكرة لتقديم العيدية للأطفال :

ظرف مطبوع عليه نقود

من أفكار مبتكرة لتقديم العيدية، وضعها في ظرف مطبوع عليه نقود وتقديمه للطفل، وهي فكرة مبتكرة يسعد بها الأطفال كما أنها تحفظ للطفل نقوده في صورتها الجديدة البراقة كما هي.

صندوق هدايا صغير

الصندوق المليء بالهدايا من أجمل أفكار مبتكرة لتقديم العيدية للأطفال، وهو عبارة عن هدايا عديدة موضوعة فيه بشكل عشوائي وسط بعض الديكورات و الزينة، كما يوضع فيه أيضاً مبلغ العيدية مع الهدايا.

كما يمكن أيضاً وضع العيدية في صندوق صغير مع بعض الحلويات المفضلة للطفل ثم غلق الصندوق.

أفكار مبتكرة لتقديم العيدية للأطفال

وضعها في ملابس العيد

ومن أفكار مبتكرة لتقديم العيدية أيضاً، وضعها في ملابس العيد المخصصة للطفل لتكون مفاجأة جميلة للطفل عند إرتدائه لملابس العيد.

قسيمة مشتريات في إحدى متاجر الألعاب الإلكترونية

تمثل الألعاب الإلكترونية أهمية كبيرة جداً عند الأطفال، ولذلك ومن أفكار مبتكرة لتقديم العيدية، شراء قسيمة مشتريات بمبلغ قيم حتى يستمتعون بالعيد وفقاً لأهوائهم وميولهم.

ما هي أهم مواصفات العيدية؟

تتميز العيدية عن غيرها من النقود، أنها جديدة و لامعة و نظيفة، و مفرودة، ولا يوجد بها أي مشكلة، ولذلك يفرح بها الأطفال وبكونها جديدة وجميلة وعديدة أيضاً.