كيف تكونين جميلة وأنيقة أثناء حملك

كيف تكونين جميلة وأنيقة أثناء حملك

ريهام كامل
27 فبراير 2022

كيف تكونين جميلة، صحيح أنكِ خلال فترة الحمل تشعرين بالضعف والإرهاق وبعض المتاعب الأخرى المصاحبة  لأعراض الحمل، ولكن ذلك لا يعني أن لا تكوني جميلة وأنيقة أثناء حملك عزيزتي الحامل، لأن اهتمامك بجمالك وبروعة مظهرك في الحمل من الأمور التي تساعد في تعزيز نفسيتك، وتجعلك تبدين في أبهى صورة.

اليوم نقدم لك عزيزتي الحامل نصائح مهمة تخبرك كيف تكونين جميلة وأنيقة أثناء الحمل.

كيف تكونين جميلة

لتكوني جميلة وأنيقة أثناء حملك اتبعي غاليتي النصائح التالية:

كوني سعيدة في حملك

كيف تكونين جميلة، السعادة تعكس جمالك الداخلي على ملامحك ونفسيتك، ولذلك بإمكانك أن تكون جميلة أثناء حملك بعدم التركيز مع متاعب الحمل، والتفكير في لحظة رؤياكِ لمولودك الجميل، لذا أسعدي بحملك وافرحي غاليتي تكونين أجمل النساء، لأن الفرح والسعادة مكياج معنوي يزيدك جمالاً وتألقاً.

عليك بتناول الغذاء الصحي

كيف تكونين جميلة، تناولك للغذاء الصحي أثناء الحمل، وحصولك على كافة العناصر الغذائية المتنوعة من فيتامينات ومعادن لا يعزز من صحتك فقط، بل يعزز من جمالك أيضاً، وخصوصاً مع تناولك الخضروات والفواكه والألياف بصفة عامة، لأنها تحتوي على الحديد وفيتامين سي وعناصر غذائية مهمة للحمل ولجمالك أيضاً، لأن الخضروات تحقق نضارة بشرتك وتزيدها جمالاً.

كما أن حصولك على الفيتامينات والمعادن الضرورية أثناء الحمل يعزز من جمال شعرك، وخصوصاً بعد تأثره بتغيير الهرمونات.

النوم مبكراً والاستيقاظ مبكراً

كيف تكونين جميلة، النوم مبكراً والاستيقاظ مبكراً أساس مهم جداً لجمالك لأنه يحسن من نضارة البشرة، ويخفي أي متاعب تحت العينين، كما أنه يجعلك نشيطة وفي صحة جيدة.

احصلي على قسط وفير من النوم

كيف تكونين جميلة، لا شك أن السهر وقلة النوم من السلبيات الخطيرة التي تؤثر على جمالك، لأنك تكونين متعبة ومرهقة للغاية وهي أمور تترجم على الملامح، وتجعل بشرتك باهتة، لذا لا تتنازلي أبدا عن راحتك، ونامي جيداً لتكوني جميلة ومتألقة.

تناولي المكملات الغذائية

كيف تكونين جميلة، عليك بتناول المكملات الغذائية الموصوفة لكِ من قبل الطبيب أثناء الحمل لأنها تعزز من جمال شعرك، وذلك لحصولك على الفيتامينات الضرورية للحمل، لأن كثير من الحوامل يشعرن بغزارة الشعر وجماله أثناء الحمل.

اختاري ملابس الحمل بعناية

كيف تكونين جميلة، كوني دقيقة في اختيار ملابس الحمل الخاصة بك، ولا تتقيدي بتصميمات لا تناسبك، ارتدي ما يروق لك وما تشعرين في ارتدائه بالراحة والفرح، لأن ذلك يجعلك تبدين في إطلالة جذابة وأنيقة دائماً.

ابتسمي دائماً

كيف تكونين جميلة، الابتسامة سحر أخاذ يجعلك جميلة وأنيفة وجذابة، لذا حاربي متاعب الحمل بالابتسام.

عليك بممارسة الرياضة

كيف تكونين جميلة، ممارسة الرياضة من الأشياء الضرورية لكِ أثناء الحمل، لذا لا تهمليها واستشيري طبيبك أولاً عن إمكانية ممارستك للرياضة، لأنها تعزز من صحتك وجمالك وتحافظ على رشاقتك.