تعرفوا على النجوم الأكثر دخلا على انستقرام!

تصدر لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة أكثر النجوم دخلا على منصة التواصل الإجتماعي انستقرام Instagram حيث حصل على مبلغ 38.2 مليون جنيه إسترليني العام الماضي.

ونجح نجم يوفنتوس رونالدو البالغ من العمر 32 عامًا في تحقيق أقصى استفادة من كل شخص بربح حوالي 40 مليون جنيه إسترليني، ويقال إنه يجني 780 ألف جنيه إسترليني مقابل كل منشور على انستقرام.

فيما حقق ليونيل ميسي، في عام 2019 حوالي 18.7 مليون جنيه إسترليني بقيمة 518 ألف جنيه إسترليني لكل منشور.

وفقا لموقع Buzzbingo.com فقد تفوقت كيندال جينر عارضة الأزياء، البالغة من العمر 24 عامًا على شقيقتها كيلي بالفوز بلقب المرأة الأكثر دخلا في العالم على انستقرام Instagram.

ويقال إن كيندال حقق ثروة تقدر بحوالي 12.7 مليون جنيه إسترليني على مدار الـ 12 شهرًا الماضية ، ويقال إن كل منشور لها يبلغ قيمه 489 ألف جنيه إسترليني. وبهذا المبلغ تكون حققت أربعة أضعاف ما حققته شقيقتها الصغرى كيلي التي احتلت المركز الثامن بأرباح قدرها 3 ملايين جنيه إسترليني.

ومع ذلك ، تحصل كيلي مبلغ أكثر من كيندال لكل منشور ، حيث تبلغ قيمته حوالي 1.01 مليون جنيه إسترليني. وأما كلوي كارداشيان البالغة من العمر 35 عامًا فقد جاءت في المركز العاشر مع أرباح بقيمة 957 ألف جنيهًا إسترلينيًا في عام 2019 ، لكنها لم تنشر سوى منشورين إعلانية وبذلك فقد حصلت على أكثر من شقيقتيها كيم وكورتني ، لكنها تخلفت عن كيندال وكايلي.

أما ديفيد بيكهام  أفضل لاعب بريطاني فقد حصل على المركز الرابع خلف كيندال. حيث حصل على حوالي 8.6 مليون جنيه إسترليني من انستقرام مع كل منشور بقيمة 286 ألف جنيه إسترليني.

ثاني أكثر امرأة تحقق الارباح في القائمة هي نجمة البوب سيلينا غوميز. وربما لم تنشر المغنية سوى 9 منشورات إعلانية، ولكنها ما زالت قادرة على تحقيق 6.4 مليون جنيه إسترليني - مما جعلها تتصدر قائمة الأغنياء.