تطبيق GOM Mix لتحرير الفيديو على اندرويد يقدم نفس مميزات الموقع الشهير مجانا

أعلن موقع   GOM Mix الشهير عن إطلاق تطبيقه الخاص لتحرير الفيديو على أندرويد.

التطبيق عبارة عن خدمة توفّر للمستخدمين محرر فيديو قوي يعمل بشكل مستقل مما يُتيح للمستخدمين إمكانية التحرير السريع والبسيط من الهواتف الذكية.

تطبيق GOM Mix  على اندوريد يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو عن طريق إضافة الصور ومقاطع الفيديو مع أدوات التحرير مثل الاقتصاص والتحكم في مستوى الصوت وضبط السرعة والدوران وتعيين مدة الصورة، وحتى تحرير أو حذف قسم من الفيديو.

من مميزات التطبيق أنه يتيح لك إضافة نص مع العديد من الخطوط والألوان والأحجام والرموز المختلفة لمقاطع الفيديو والصور، كما هناك العديد من الفلاتر عالية الجودة لتحقيق التأثير المطلوب.

بإلإضافة الى ذلك، يقدّم التطبيق لكل قسم من مقطع الفيديو، إمكانية ضبط المؤثرات الصوتية مع إمكانية إدخال الصوت في الموضع المطلوب وإجراء التغيّرات التي تريدها.

ليس هذا فحسب، يتيح لك تطبيق  GOM Mixخيارات الترميز في التطبيق من إنتاج مقاطع فيديو ذات جودة مختلفة لجعلها مناسبة لأنواع مختلفة من الاستخدام، كما ويمكنك مشاركتها على الفور مع وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة كفيسبوك وإنستقرام ويوتيوب وغيرها من منصات التواصل والتراسل.

أخيرًا، تطبيق GOM Mix متاح للأندرويد مجانًا بدون عمليات شراء داخلية، لكنه مدعوم بالإعلانات، و يمكن تحميله على الرابط التالي