تطبيقان جديدان من أندرويد لانشاء خلفيات رائعة

إيجاد خلفيات جميلة ومناسبة لك ليس بالأمر الصعب، بحيث يوجد الآلاف من التطبيقات التي تتيح الصور و الخلفيات بشكل مجاني.

لكي نبسط عليكم الأمر، سنعرفك على تطبيقان جديدان من أندرويد لانشاء خلفيات رائعة و بشكل مجاني.

التطبيق الأول هو تطبيق WallsPy  الذي يسمح لك بتخصيص أجهزة أندرويد مع الآلاف من الخلفيات عالية الجودة المتوفرة معه.

يقدّم التطبيق أكثر من 6000 خلفية قابلة للتطبيق في نقرة واحدة على الشاشة الرئيسية، أو على شاشة القفل أو كليهما، كما ويُوفر إمكانية مشاركتها مع أي شخص عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

ينظّم تطبيق WallsPy الخلفيات في فئات مختلفة مثل "أنمي، سيارات ومركبات، ظلام ورعب، حيوانات، كرتون، خلفيات مضحكة، مدن، زهور، ألعاب، رياضة، تكنولوجيا" و غيرها العشرات من الفئات الأخرى.

كما و يدمج التطبيق مع الخلفيات أداة لإنشاء خلفيات مع أنواع مختلفة من التدرجات، و فيه العديد من الميزات الاخرى مثل تخصيص مظهر التطبيق و تغيير خلفية الشاشة تلقائيًا وفقًا للفواصل الزمنية و الشروط المحددة من قبل المستخدم.

أخيرًا، يتوفر تطبيق WallsPy لنظام الأندرويد مجانًا، على أن يكون مدعوم بإعلانات قابلة للإزالة من خلال عملية شراء داخلية على الرابط التالي.

التطبيق الثاني الذي سنتكلم عنه هو تطبيق My Wall Wallpaper Manager و هو تطبيق لإدارة الخلفيات، حيث يُوفّر معه إمكانية استخراج ألوان الخلفيات و تطبيق أنواع مختلفة من الفلاتر.

و مع التطبيق ستتمكن من حفظ و مشاركة الخلفيات مع الأصدقاء بسرعة، و الى جانب أداة الفلاتر هناك أداة لعرض المخطط الدائري لمعرفة كيفية توزيع الألوان الفاتحة و الداكنة التي معها ستحصل على الألوان التي تميز خلفية الشاشة مع القدرة على حفظها و استخدامها في تطبيقات أخرى.

تطبيق My Wall متاح مجانًا وبدون عمليات شراء أو إعلانات داخلية، على الرابط التالي.