أفضل تطبيقات الألعاب للتسلية خلال عيد الفطر المبارك

مع اقتراب الاحتفال بعيد الفطر المبارك و مع استمرار التزام العديد من الأشخاص بالحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا، ما رأيك أن تستفيدي من افضل تطبيقات الألعاب الموجودة على هاتفك الذكي للتسلية و قضاء أوقات مفيدة و مسلية خلال عيد الفطر المبارك.

إليك افضل تطبيقات العاب التي يمكنك تحميلها من نظامي ios وأندرويد لتقضي معها وقتاً ممتعاً و مسلياً خلال عيد الفطر المبارك.

تطبيق لعبة Skillz- Logic Brain Games

لعبة Skillz تساعد على تعزيز نشاط الدماغ من خلال تقديم ألعاب مسلّية و مفيدة

يساعد هذا التطبيق المجاني و المتوفر لأجهزة اندرويد و آبل على تعزيز نشاط الدماغ من خلال تقديم ألعاب مسلّية و مفيدة في الوقت نفسه. يحتوي على أكثر من 35 لعبة ستساهم في تعزيز الذاكرة، القدرة على التركيز وغيرها من الأمور.

اضغطي هنا لتحميل تطبيق Skillz – Logic Brain Games على آب ستور

اضغطي هنا لتحميل تطبيق Skillz – Logic Brain Games على بلاي ستور

تطبيق لعبة Jawaker

يتيح تطبيق جواكر للمستخدمين فرصة التسلية من خلال ألعاب الورق

يتيح تطبيق جواكر للمستخدمين فرصة التسلية من خلال ألعاب الورق. يجمع التطبيق أكثر من 30 لعبة ورق عربية من الخليج العربي و بلاد الشام و المغرب العربي. و تقدمّ تجربة لعب مميزة سواء من خلال مواجهة أحد الأشخاص الذين تعرفينهم أم لا. هذا التطبيق مجاني ومتوفر لدى أجهزة iOS و Android.

اضغطي هنا لتحميل تطبيق Jawaker على آب ستور

اضغطي هنا لتحميل تطبيق Jawaker على بلاي ستور

تطبيق لعبة تحدي العقول

لتطوير قدراتك العقلية بطريقة مسلية و ممتعة خلال عيد الفطر المبارك، ننصحك بتحميل هذه اللعبة الجماعية المسلية و المجانية التي تحتوي على 40 لعبة ذكاء مسلية تتحدى بها مع أصدقاءك مثل العاب قوة الذاكرة، والثروة اللغوية، والتفكير الحسابي السريع ودقة الملاحظة، وغيرها من الألعاب.

اضغطي هنا لتحميل لعبة تحدّي العقول على آب ستور

اضغطي هنا لتحميل لعبة تحدّي العقول على بلاي ستور

تطبيق لعبة Seashine

لعبة Seashine تتيح لك استكشاف عالم أعماق البحار

لعبة مميزة للتسلية خلال عيد الفطر المبارك تتيح لك استكشاف عالم أعماق البحار المظلم من خلال لعب دور قنديل البحر الذي يبحث عن طريق للخروج من كهف ضخم تحت الماء قبل أن يختفي الضوء، مع تجنب الكائنات والنباتات الغريبة التي يمكن أن تنهي رحلتك.

اضغطي هنا لتحميل لعبة Seashine المجاني على آب ستور

اضغطي هنا لتحميل لعبة Seashine المجاني على بلاي ستور

تطبيق لعبة The Trail

لعبة جديدة مثيرة للإهتمام للتسلية خلال عيد الفطر. حيث يمكنك بناء شخصيتك المستقلة و التجول خلال ممرات مختلفة في الطبيعة و التوقف للقيام بأنشطة متنوعة حتى تجد المعسكر.

كما يمكنك أيضاً خلال اللعبة ممارسة أنشطة التجارة، التعرف على السكان المحليين أو شراء سلعة معينة و الحصول على قسط من الراحة لمعاودة النشاط و الحيوية قبل الذهاب للطريق مرة أخرى.

اضغطي هنا لتحميل لعبة The Trail على آب ستور

اضغطي هنا لتحميل لعبة The Trail على بلاي ستور