e-Store خدمة مجانية مدى الحياة للشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات

e-Store خدمة مجانية مدى الحياة للشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات

هلا الجريّد
24 أغسطس 2020

أطلقت "اتصالات" اليوم عن خدمة e-Store المجانية، وهي خدمة لتأسيس المواقع الإلكترونية من منصة Etisalat Business Edge تتيح للعملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة تطوير مستوى أعمالهم على شبكة الإنترنت دون التزامات تعاقدية، بما يشمل عرض المنتجات على شبكة الإنترنت، وإتاحة خاصية طلبات الشراء على شبكة الإنترنت، وتوفير البيانات والتحليلات حول زوّار الموقع.

e-Store

وتستطيع الشركات الصغيرة الاستفادة من خدمة e-Store المجانية مدى الحياة والتي تهدف إلى دعم وتطوير المواقع الإلكترونية من خلال ثلاث خطوات بسيطة ومتتالية: الابتكار، والتصميم، وبيع المنتجات؛ وهي متوفرة مجاناً للعملاء الحاليين والجدد لمنصة Business Edge وبعض الخدمات المختارة.

متجر إلكتروني متكامل

وتهدف خدمة e-Store إلى تزويد العملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة بتجربة فريدة تلائم متطلباتها في المواقع الإلكترونية. كما تتيح لهم إمكانية تصميم موقع إلكتروني احترافي دون الحاجة للاستعانة بمصممي المواقع، حيث تحتوي هذه الخدمة على أكثر من 1000 نموذج جاهز للمواقع الإلكترونية تغطي ما يزيد عن 80 من مجالات الشركات الصغيرة والمتوسطة. كما توفر واجهة المستخدم خاصية سهلة لنقل الملفات عبر السحب والإفلات، وتضم محرر للصور، ومقاطع الفيديو، والصور المجانية، وخرائط جوجل، وغيرها من الخصائص.

دفع إلكتروني بكل سهولة وأمان

وتقدم خدمة e-Store تجربة المتجر الإلكتروني المتكامل، لتمكّن الشركات الصغيرة والمتوسطة من بيع المنتجات، وإدارة الدفعات من خلال بوابات "اتصالات" للدفعات الآمنة وغيرها من بوابات الدفع الرئيسية في المنطقة بما يضمن الدفع إلكتروني بكل سهولة وأمان. وتستطيع الشركات الصغيرة والمتوسطة عرض وتصنيف كافة منتجاتها، واستكمال الموقع الإلكتروني خلال دقائق معدودة، علاوةً على إعداد وإدارة المواقع الإلكتروني من الهاتف المتحرك.

متوافق مع الأجهزة الذكية

وتتيح خدمة e-Store خاصية البرمجة من قبل العميل لتمكنه من الربط مع شركات التوصيل لتأمين المنتجات والخدمات للمستهلك النهائي، وبالتالي يصبح بمقدور الشركات الصغيرة والمتوسطة توفير الرسوم التشغيلية والعمولات مما يعني زيادة الربحية. وتتميز الخدمة بواجهة سهلة الاستخدام متوافقة مع مختلف أنواع الأجهزة مثل أجهزة الكومبيوتر، وهواتف iPhone، وiPad، ومعظم الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.