تطبيق الواقع المعزز Just a Line من جوجل للرسم في الهواء

مع إطلاق شركة جوجل لحزمة تطوير البرمجيات ARCore ، أتى تطبيق Just a Line المبني أساسًا على تجربة الواقع المعزز الذي يسمح للمستخدمين من الرسم الثلاثي الأبعاد في الهواء الطلق.

التطبيق الممتع لا يحمل اعدادات كثيرة، فكل ما عليك فعله هو الرسم بإصبعك على شاشة هاتفك، و ستلاحظين الخطوط البيضاء من على الشاشة، و أنت تقومين بالرسم عليك بتحريك الهاتف، حيث ستظهر الخطوط  في ثلاثة أبعاد أو بطريقة أخرى في الهواء  أو إضافة المزيد من الأوراق إلى  المزهرية ، أو إنشاء باب في منتصف أي مكان، أو دوامة لا نهاية لها.

يدعم التطبيق أيضاً تصوير مقاطع فيديو لهذه التقنية و حفظها لمشاركتها لاحقًا، و يأتي تطبيق Just  a Line  كنوع من ملصقات AR Pixel التي تستخدم الواقع الافتراضي و بمساعدة كاميرا الهاتف.

و حصل التطبيق على تحديث جديد يتيح توفير قدرات تعاونية عبر الواقع المعزز، سواء كان الهاتف أندرويد و الهاتف الآخر آيفون، و مزامنة الرسومات من كلا الجهازين باستمرار، مما يسمح بعرض الصور التفاعلية نفسها على الشاشات.

فإذا كان لديك جهاز يدعم ARCore و ترغبين في تجربة تطبيق Just A Line، يمكنك التوجه الى صفحة التطبيق على متجر Google Play Store إنطلاقا من الرابط التالي.