كيف تصالحين الزوج بطريقة غير مباشرة

كيف تصالحين الزوج، التصالح مع الزوج بعد الخصام أمر مهم جدا ويحتاج إلى ذكائك وخصوصا إذا كنت تريدين مصالحته ولكن بطريقة غير مباشرة، لذا نقدم لك عزيزتي الزوجة مجموعة من الأفكار الجيدة حول كيفية مصالحة الزوج بطريقة غير مباشرة

كيف تصالحين الزوج

حول كيف تصالحين الزوج يجب أن تلعمي غاليتي أن الصلح خير حقيقة غالية جدا يجب أن تعلميها غاليتي لأن الخصام يقلل من الود وخاصة إذا كان طويلا ولذلك يجب أن يكون الصلح المبدأ السائد بين جميع الأزواج والزوجات.

ولمعرفة كيف تصالحين الزوج بطريقة غير مباشرة عليك الإلتزام بتطبيق التالي

إعداد طعام يحبه جدا

كيف تصالحين الزوج بطريقة غير مباشرة أمر سهل وليس صعبا إذ يمكنك غاليتي أن تقومي بإعداد طعام يحبه جدا ويسعد عندما يكون على مائدة الطعام لأنه سيشعر بإهتمامك بما يحب وبحرصك على القيام بما يسعده، كما أن ذلك سيروق له وسيبعد الجفاء عنكما لأن فيه رسالة منك أن غير غضبانة وأنك حريصة عليه وعلى تحقيق رضائه.

ترتيب أغراضه بإهتمام مبالغ فيه

كيف تصالحين الزوج عزيزتي يتطلب منك التفكير في كل متعلقات الزوج بشيء مختلف ومبالغ فيه بمعنى لو أن ترتيب أغراضه والإهتمام بلوازمه شيئا عاديا تقومين به بطريقة روتينية في كل مرة، اجعليه هذه المرة بطريقة أكثر جذبا له وأضيفي لمساتك الدافئة عليها بالطريقة التي ترينها تحوز على إعجابه، كأن تقومي بتغيير ترتيب أغراضه بطريقة جديدة تشعره برغبتك في تدليله وبطريقة تحدث فارقا يمكنه ملاحظته مع ترك وردة حمراء له وسط أغراضه.

تغيير ديكور غرفة النوم

لمعرفة كيف تصالحين الزوج بطريقة غير مباشرة ادخلي غرفة نومك  وجددي فيها بلمسات ديكور رقيقة وناعمة وبسيطة ولكنها ملحوظة أي أنه سيسهل على الزوج ملاحظتها، واتركي في مكانه الذي يخصه على السرير وردة حمراء فما أجمل الورود في التعبير عن حبك وتقديرك له ورغبتك في مصالحته.

اجعلي بيته كله يصالحه معك

انظري إلى بيتك وستعرفين كيف تصالحين الزوج بطريقة غير مباشرة، فالبيت ملاذ الرجل الآمن الذي يجب أن ينطق كل ما فيه بالإستعداد لعودة الزوج إلى المنزل لذا عليك بإضافة لمسات دافئة على البيت وعمل ديكورات بسيطة كترك الورود في مدخل البيت ليراها الزوج بمجرد دخوله المنزل مع نثر القلوب الحمراء في عدة أماكن متفرقة، ولا تنسي أن يكون هناك موسيقى هادئة كالتي يحبها ويفضلها عن غيرها.

ارتدي ملابس يحبها

لمسات الأنوثة الطاغية تخبرك كيف تصالحين الزوج بطريقة غيرة مباشرة، لذا عليك إختيار ملابس قبل النوم من تلك التي يحب أن يراك فيها وضعي البرفيوم المفضل لديه وكوني ناعمة ورقيقة كما يحب أن يراك دائما لأنه سيفهم أنك تودين مصالحته وسيقدر ذلك.