تقوى النقبي.. فنانة إماراتية موهوبة ولوحات تعكس أصالة التراث الإماراتي

نجوم الإمارات ومواهبها الشابة هم السبب الرئيسي في تقدم الدولة في كافة المجالات حيث أستطاع هؤلاء الشباب إثبات قدراتهم الكبيرة ووضع دولة الإمارات العربية المتحدة في مصاف دول العالم المتقدمة في شتى المجالات.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على موهبة إماراتية مميزة استطاعت تقديم العديد من الأعمال الفنية المميزة ذات الطابع الخاص.. أنها الفنانة الإماراتية الموهوبة تقوى النقبي

تعيش الفنانة الإماراتية الموهوبة تقوى النقبي وتعمل حاليًا في إمارة الشارقة حيث حصلت النقبي على درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة من كلية الفنون الجميلة والتصميم في جامعة الشارقة في العام 2016 م.

فنانة إماراتية موهوبة

وتستلهم الفنانة الإماراتية المبدعة تقوى النقبي معظم أعمالها الفنية من البيئة المحيطة بها والتجارب الشخصية التي مرت بها على مدار حياتها.

تحرص الفنانة الشابة تقوى النقبي على استخدام الأوراق المصنوعة يدويًا في معظم مشاريعها الفنية لتقوم بدمجها مع الوسائط المختلفة لتقدم أعمالا فنية مميزة بطابع مختلف وأسلوب فلسفي مميز.

شاركت الفنانة الإماراتية الموهوبة تقوى النقبي في العديد من المعارض الفردية والجماعية على المستوى العالمي والمحلي واستطاعت حصد العديد من الجوائز بقدراتها المبدعة.

مشاركات فنية متنوعة

ومن أبرز المعارض الفنية التي شاركت فيها الفنانة الإماراتية تقوى النقبي معرض Art Nomad - صنع في معرض الإمارات والذي أقيم في برلين في العام 2016 م.

كما شاركت الفنانة الموهوبة تقوى النقبي بأعمالها التشكيلية الخاصة في سوق بودابست للفنون في المجر الذي أقيم في العام 2015 م لتؤكد على قيمتها الفنية المميزة وقدراتها الكبيرة.

وفي العام 2016 م شاركت الفنانة الإماراتية تقوى النقبي في معرض رؤى المستقبل الذي أٌقيم في صالة الاتحاد للفنون الحديثة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وبسبب شغفها الكبير وقدراتها المميزة استطاعت الفنانة تقوى النقبي حصد جائزة الشيخة منال للفنان الشاب في العام 2016 م لتؤكد موهبتها المميزة.

كما شاركت الفنانة الشابة تقوى النقبي بأعمالها المتنوعة في معرض مخرج 11 الذي أقيم في كلية الفنون الجميلة والتصميم بإمارة الشارقة ولها العديد من الأعمال الفنية المتنوعة المعروضة ي متحف الشارقة للتراث.