"هي هَبْ" يجمع مبدعي ملتقى طويق الدولي للنحت 2021

نجح ملتقى طويق الدولي للنحت 2021 في استقطاب عدد كبير من الفنانين من 16 دولة حول العالم، ليُمثل منصة محفزة للفنانين تتيح لهم فرصة صناعة منحوتات تجسد الشاعرية والإبداع في أرجاء العاصمة الرياض. ويعكس ملتقى طويق الدولي للنحت 2021 "أحد برامج مشروع الرياض آرت" اهتمام رؤية المملكة 2030 بوضع برامج ترفع من ذائقة المثقفين والمتلقين في إطار حرصها على خلق حالة من الحراك الثقافي والفني الثري والمتجدد على أرض المملكة.

كما يسهم الملتقى في تحويل العاصمة الرياض إلى وجهة يقصدها فنانو العالم سواءً في مجال النحت أو غيرها من الفنون الأخرى للاستفادة من تجارب رسمت لها طريقًا في عالم الإبداع وأوجدت لها موقعًا على خريطة الفن العالمي.

تجسيد روح الابتكار والإبداع 

وفي هذا السياق وجهت "هي هَبْ" (Hia Hub)  الدعوة إلى الفنانين العالمين المشاركين في ملتقى طويق الدولي للنحت لهذا العام 2021 لزيارة الفعالية التي تقدم طيفاً من الأنشطة والحوارات المتخصّصة بالفنون والثقافة والإبداع الفن حيث لبى الفنانون العالميون دعوة "هي هَبْ" (Hia Hub)  وتفقدوا كافة أقسام الفعالية التي تقدم إبداعات مختلفة تجسد روح الابتكار والإبداع.

وأبدى الفنانون المشاركون في ملتقى طويق الدولي للنحت 2021 إعجابهم الشديد بالأعمال الفنية والإبداعات المميزة في مجالات الفن والموضة المشاركة في فعالية "هي هَبْ" (Hia Hub).

كما أثنى نجوم الفن الذي حضروا من أجل تفقد الأعمال الفنية في فعالية "هي هَبْ" (Hia Hub) على التنظيم والأعمال الفنية المبتكرة والأجواء الساحرة التي تدعو للتأمل والاستمتاع في أجواء فنية من الطراز الرفيع.

أبرز المبدعين في "هي هَبْ"

ومن أبرز نجوم الفن في المملكة الذين زاروا فعالية "هي هَبْ" (Hia Hub)  فنانة النحت السعودية المبدعة وفاء بنت حمد القنيبط، حيث أشادت بالأعمال الفنية والإبداعات المتواجدة في الفعالية.

كما شهدت الزيارة حضور كل من الفنانة السعودية التشكيلية رجاء الشافعي التي أبدت إعجابها بالفعالية وأثنت على الأجواء في "هي هَبْ" (Hia Hub).

ومن أبرز الحضور أيضا الفنانة إيزابيل لانجتري من بريطانيا والفنانة البلجيكي كيم دي روشير والفنان الإسباني فيرناندو ألفاريز بالإضافة للفنان العماني علي الجابري

هي هَبْ.. التميز والأصالة

تأتي فعالية "هي هَبْ" (Hia Hub) انطلاقًا من التزامها المتواصل بالتميز والأصالة وتمكين المرأة على كافة الأًصعدة وإبراز الدور الريادي الذي تلعبه المرأة من خلال تلك الفعالية المبتكرة.

ويمكن للساعين وراء أحدث صيحات الموضة والفن والجمال زيارة فعالية "هي هَبْ" (Hia Hub)  وذلك في "حي جاكس" بالدرعية، في الفترة بين 5 و20 ديسمبر 2021.

وتتضمن فعالية "هي هَبْ" (Hia Hub) سلسلة من الأنشطة الحصرية المختارة بعناية لتقديم تجربة استثنائية للزوار في مجالات الفن والموضة.