حكايا مسك تنطلق في الرياض بأقسام وورش عمل تجذب الجميع

انطلق أمس الثلاثاء 7 أغسطس 2018 مهرجان "حكايا مسك" في دورته العاشرة وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض والذي يفتح أبوابه للجميع من الساعة 4:30 م حتى 12 ص ولمدة 5 أيام ، ويهدف المهرجان المهتمين بالإبداع والتدريب والإنتاج الفني والتواصل الثقافي والتكنولوجي بين المبدعين .

أقسام متنوعة للشباب والفتيات في حكايا مسك

استديو الإنتاج

وهي منطقة تجمع شركات الإنتاج الخاصة بصناعة الأفلام ويعرض من خلالها أعمالها وآلية عملها، بالإضافة لعرض أبرز تجهيزاتها التي تتميز فيها.

المنتج الصغير

اصطفت الكثير من الأمهات أمام مناطق تسجيل الاطفال في منصة المنتج الصغير والذي من خلالها يمكن للأم اكتشاف مواهب صغيرها وتتضمن المنصة ورش عمل تفاعلية ومسرح للأطفال

معمل الأنيميشين

خصصت منصة معمل الأنيميشن مساحة كبيرة لشركات إنتاج الأنيميشن لعرض أبرز ما تتميز فيه من تجهيزات لتعريف المهتمين بخدماتها ، بالإضافة إلى الورشة التدريبية لهواة إنتاج الأنيميشن وكيفية التعامل مع التقنيات باحترافية حيث تتضمن أجنحة عرض إنتاج الأنيميشن ومنصة شركات إنتاج الأنيميشن

خلف الكواليس

تشارك مجموعة من شركات الإنتاج والأنيميشن بكامل عدتها لعرض كواليس تصوير وإنتاج أشهر الأفلام العالمية التي أنتجتها وذلك من خلال ورشة عمل وتصوير حي لأفلام عالمية بتقنيات حديثة ومنصة الخفايا.

محترف الكتابة

خصصت منصة محترف الكتابة للكتاب والمؤلفين والمهتمين بمجال القراءة بشكلٍ عام وذلك في أجواء خاصة تلهمهم وتحفزهم للإبداع، من خلال بيئة إبداعية لتبادل الخبرات في كل ما يخص الكتابة والتدوين، وفرصة لهواة الكتابة من الشباب بالالتقاء بروادها .

مسرح حكايا

يضم مسرح حكايا منصات مختلفة لعرض الفنون المتنوعة والتي يقدم من خلالها أبرز المواهب وقدراتهم للآخرين ، فمسرح حكايا هذا العام سيعرض مسرحية لا كاسة ولا فنجان و العديد من العروض المسرحية الحية و العروض الصامتة، أو العروض التمثيلية، أو غيرها من العروض المسرحية المختلفة.

سوق حكايا

توفر في سوق حكايا جميع الأدوات والتقنيات الحديثة التي يحتاجها صُناع المحتوى، والتي يندر تواجدها تحت سقف واحد.

ورش العمل المتنوعة للجميع في حكايا مسك

تنوعت الورش مابين الكتابة والرسم والأنيميشن و الإنتاج وتقدم مسك يوميا أكثر من ٢٤ ورشة عمل يقدمها نخبة من السعوديين والسعوديات والمتخصصين في الرسم وصناعة وكتابة المحتوى وصناعة الأفلام والتصوير المتنوع وحتى الإخراج والمكياج السينمائي