فيديو: الطفلة المعنفة في مكة تعود لحضن والدتها ..

الطفلة المعنفة تعود لحضن والدتها ، خبر مفرح تداوله المجتمع السعودي متعلق بالطفلة المعنفة دارين ، التي عانت من عنف والدها رغم عدم تجاوزها الأشهر الأولى من عمرها ، و انتشرت مقاطع تعنيفه لها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن استجدت والدتها عبر تويتر لإنقاذ طفلتها منه ، ليساهم الفنان فايز المالكي بمساعدتها على تويتر .

دارين الطفلة المعنفة تعود لحضن والدتها

وقد تسلمت ناريمان والدة الطفلة المعنفة دارين طفلتها من المسؤولين في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، وأكد المتحدث باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، أنه سيتم تطبيق الأنظمة بحق والدها المعنف .

ناريمان موفق أكدت في حديثها لصحيفة " الحياة " السعودية أنها بصدد رفع قضية ضد والد طفلتها دارين لإثبات نسبها بعد أن تبرأ منها من خلال مقطع فيديو . و قد قبضت شرطة منطقة مكة المكرمة بتوجيه من أميرها خالد الفيصل على الأب المعنف وهو سعودي يبلغ من العمر 29 عاما . وقالت ناريمان أنها لم تكن المرة الأولى التي تترك فيها منزل زوجها بسبب تعنيفه لها ولطفلتها، بل سبق ذلك مرات عدة، وعادت بها إلى منزل والدها.

والدة دارين تساهم في مساعدة الأطفال المعنفين

كما خصصت والدة الطفلة المعنفة دارين حسابها على تويتر للأطفال الذين يتعرضون للعنف أو المحتاجين لمساعدة من الجهات المختصة والرأي العام، وقالت في رسالة على حسابها : "اتقدم بخالص الشكر والتقدير لمن ساهم بمساعدة الطفلة اشكر سمو الاميرة بسمة والأستاذة نورة آل الشيخ والأستاذ خالد أبا الخيل  والأستاذ فايز المالكي وجميع الجهات المختصة والجمعيات الخيرية والحمد لله اولآ واخيرآ ". واضافت: "وسيكون هذا الحساب لمساعدة جميع الأطفال المعنفين  بإشراف سعادتهم  والجهات المختصة . وتفاعل عدد كبير من المغردين مع الحساب .

الفيديو :

إقرأ أيضا

 أم تلجأ لتويتر لإنقاذ طفلتها ويساعدها الجميع

القبض على اقتل السعودية النهدي في أمريكا

قصة نحر طفلة الاحساء التي هزت المجتمع السعودي